كرونو

بنجلون في مواجهة تونس
بنجلون في مواجهة تونس

بنجلون لـ"البطولة" : احترمنا تونس أكثر من اللازم

حاوره : يوسف الشافعي (البطولة)

أكد ، مهاجم المنتخب الوطني المغربي المحلي، أنهم احترموا الخصم التونسي أكثر من اللازم ، مشيرا إلى الحديث الذي دار بين اللاعبين قبل اللقاء.

 

وأشار المهاجم العائد لأحضان نادي في حوار حصري مع "البطولة" إلى أن التعادل أفضل مما لا شيء ، في انتظار قادم المواجهات.

 

 

تعادل في بداية مشوار التصفيات أمام تونس في ديربي "مغاربي" .. كيف تُقيم المباراة ؟

كما أسلفت الذكر ، واجهنا المنتخب التونسي في ديربي "مغاربي" قوي ،أظن بأن مستوى المنتخبين متقارب ،وأؤكد أننا وقعنا في خطأ جسيم في الشوط الأول ، حيث كنا متخوفين قليلا منهم وقدمنا لهم الفرصة لتشيد اللقاء شيئا ما .. المشكل هو أننا تدربنا على الكرات الثابتة طيلة الأسبوع، لأننا نعلم جيدا أن المنتخب التونسي من المنتخبات التي تجيد التراجع للخلف واللعب على الكرات الثابتة وهو ماحدث بالضبط .. أدين الثمن غاليا حينها بغياب الرقابة ، قبل أن تكون ردة الفعل قوية في الشوط الثاني ، حيث تمكننا من تعديل الكفة .. نعلم جيدا أن هذه المجموعة قوية وستحسم في آخر لقاء .. نقطة أفضل من لاشيء هنا .. رغم أن الحظ وقف ضدنا في الجولة الثانية..

 

الناخب الوطني امحمد فاخر أكد في الندوة الصحفية أنه طلب منكم طيلة الأسبوع الفوز بالجانب البدني والتدخلات الثنائية لكن العكس ماحصل .. ووصفكم ب"الدايخين" في الجولة الأولى .. ما الذي حدث بالضبط ؟؟

بالضبط .. لقد احترمنا المنتخب التونسي أكثر من اللازم وتراجعنا للخلف في البداية وهو عكس ما اشتغلنا عليه .. أظن بأن نتيجة اللقاء كانت مُنصفة للطرفين .. وأؤكد مرة أخرى أننا لو ركزنا في الجولة الأولى لحققنا الفوز .. حيث تحدثنا خلال التسخينات فيما بيننا واتفقنا على محاولة عدم تلقي هدف.. الحمد لله أننا تعادلنا لأن الخسارة لو حدثت كان يكون الأمر صعبا أو "كارثيا".. أتمنى أن يتعادل المنتخبان التونسي والليبي يوم الخميس المقبل .. كنا نعرف أن مواجهة تونس ستكون صعبة..

 

وبخصوص المنتخب الليبي .. امحمد فاخر أكد بأن المغاربة "حكارة" في إشارة إلى استسهال الخصم الليبي .. كيف ترى المباراة ؟

هو نفس الحديث الذي مرره لنا.. فبعد متابعة المنتخب الليبي في مواجهة المنتخب المغربي الأول أرى بأنهم كان يستحقون الخروج بنقطة التعادل .. سنعمل على تحليل اللقاء مع المدرب .. أتمنى صادقا أن نأخذ اللقاء بجدية أكبر .. وسنقف أمام ضرورة تحقيق نقاط الفوز.

عرض المحتوى حسب: