كرونو

الرسالة التي رفعت في الملعب
الرسالة التي رفعت في الملعب

"بلاَك آرمِي": أَبوابُ الملعَب لا تُفتحُ سِوى في وَجه الغُربَاء

جمال ملكي - البطولة

قامت مجموعة "بلاك آرمي"، الفصيل المساند لفريق ، برفع رسالة واضحة المعنى، خلال ملتقى محمد السادس الدولي لألعاب القوي، و الذي احتضنه مركب الأمير مولاي عبد الله، بالعاصمة الرباط.

 

جماهير الجيش الملكي، تستغرب لعدم فتح ملعب مولاي عبد الله، في وجه الفريق، خصوصا و أنه أصبح جاهزا لاحتضان مباريات "الزعيم"، الذي لم يستقبل على أرضية مولاي عبد الله، منذ أكثر من سنة، نظرا للإصلاحات التي عرفتها مرافق المركب.

 

و استغلت الجماهير العسكرية، ملتقى محمد السادس، لإيصال رسالتها للمسؤولين، بحيث أن مجموعة "بلاك آرمي"، قامت برفع لافتة كتبت باللغة الإنجليزية، كان معناها:" أبواب الملعب لا تفتح سوى في وجه الغرباء ".

 

و علقت المجموعة على الأمر، من خلال بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية، جاء فيه:'' بعد تهجير الجمهور العسكري منذ الشطر الثاني منذ موسم 2013/2014 من ملعبه إلى مدن فاس ثم الجديدة و من ملعب بوبكر عمار إلى ملعب الفتح و تأثر الجمهور و الفريق بهذا ، و إستمرار ذلك رغم إصلاح الملعب و تكتم الجهات المعنية عن أحواله و عدم إجابتهم عن التساؤلات المطروحة حول إمكانية عودة فريق الجيش الملكي للعب بمركب الأمير مولاي عبد الله ، قمنا بحمل رسالة يوم الأحد وسط الملعب إستنكارا لما وقع و للغموض الذي ما يزال يشوب القضية و كانت الرسالة كما في الصورة (أبواب الملعب لا تفتح سوى في وجه الغرباء ) ''.

عرض المحتوى حسب: