كرونو

المنتخب الجزائري
المنتخب الجزائري

البطولة التركية تستقطب محاربي الصحراء

عيسى توفيق " البطولة – الجزائر"

أصبحت البطولة التركية لكرة القدم، الوجهة المحتملة لعدد عام من لاعبي لكرة القدم، في ظل اهتمام أكبر الأندية في بلاد الأناضول بضم نجوم محاربي الصحراء، بمناسبة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

يبدو أن البطولة التركية ستعرف توافدا هاما للاعبين الجزائريين بداية من الموسم المقبل، حيث تؤكد آخر التقارير الصحفية التركية، أن أسماء مثل مبولحي، تايدر، بلفوضيل، لحسن ... ستحط الرحال في بلاد الأناضول للعب لمختلف الأندية التركية، على غرار و وأنطاليا سبور، إضافة إلى ، الذي لعب له خلال الموسم الماضي الجزائريان السعيد بلكالام وكارل مجاني، وأديا معه مومسا ناجحا بكل المقاييس.

 

وقد أرجعت الصحافة التركية سر اهتمام الأندية التركية باللاعبين الجزائريين، إلى سرعة تأقلم اللاعب الجزائري مع أجواء البطولة التركية، إضافة إلى الأداء المميز الذي قدمه الموسم الماضي الثنائي بلكالام ومجاني مع نادي طرابزون سبور، وهو ما فتح أعين الأندية التركية على المواهب الجزائرية.

 

وأكدت صحيفة الصباح التركية، السبت، أن الحارس مبولحي توصل لاتفاق مع نظيره التركي، وأن الحارس سيصل الاثنين إلى تركيا للتوقيع على العقد بعد تجربة صعبة خاضها في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية ضمن صفوف نادي فيلاديلفيا.

 

كما كشفت صحيفة فاناتيك أن نادي ، وضع اسم المهاجم إسحاق بلفوضيل على لائحة اهتماماته، وأبدت استعدادها لتلبية الشروط المادية للاعب ومنافسة النادي التركي الآخر طرابزون سبور الذي يتابع اللاعب منذ مدة.

 

في موضوع متصل، أكدت إدارة نادي طرابزون سبور، تمسكها بخدمات مدافعها الجزائري كارل مجاني، رغم العروض المغرية التي تلقتها من عدة أندية أوروبية .

عرض المحتوى حسب: