كرونو

هداف الوداد البيضاوي والبطولة الاحترافية ماليك إيفونا
هداف الوداد البيضاوي والبطولة الاحترافية ماليك إيفونا

الصحافة المصرية تشك في صدق رئيس الزمالك بشأن إيفونا

عادل الداودي - البطولة (متابعة خاصة)

تناقلت وسائل الإعلام المصرية الخبر الذي انفرد به موقع البطولة حول صفقة المهاجم ماليك ، إذ أكد رئيس الزمالك مرتضى منصور انسحابه من السباق للظفر بتوقيع مهاجم البيضاوي عكس ما تم الترويج له في الأيام القليلة الماضية.

 

ونقل موقع جول.كوم النسخة المصرية التصريحات التي أدلى بها رئيس الزمالك لموقع البطولة، إذ أشار إلى وجود اتفاق بينه وبين رئيس الوداد سعيد الناصري لكنه تراجع عن إتمام الصفقة في النهاية بسبب تشبت جماهير القلعة الحمراء بهدافها -على حد قوله-.

وتناول الموقع العالمي في نسخته المصرية صراع و على إيفونا، واستشهد بتصريحات مرتضى لموقع البطولة إذ قال أن الأهلاويين اتبعوا أساليب ملتوية للتعاقد مع هداف بالاتصال مباشرةً بوكيل أعماله دون استشارة إدارة الوداد.

 

ومن جهته، نقل موقع فيل جول المصري ما جاء في مداخلة رئيس الزمالك على موقع البطولة، لكنه استغرب تبريراته بشأن انسحابه، واعتبر ما قاله بمثابة تمويه أو استسلام للغريم التقليدي  الأهلي في انتظار ما سيؤول إليه مستقبل إيفونا في الأيام المقبلة.

هذا وتناول موقع رصد المصري الشهير خبراً آخر انفرد به موقع البطولة حول تفاصيل انتقال إيفونا مشيراً في عنوانه "موقع مغربي يكشف صعوبة انتقال إيفونا إلى الزمالك أو الأهلي"، إذ امتزج طمع وكلاء أعماله مع ترحيب إدارة الوداد بعرض الزمالك.

 

أما موقع يوروسبورت النسخة المصرية، فقد  تناول تقرير البطولة دون الإشارة إلى مصدره واكتفى بالتأكيد أن رئيس الزمالك كذب على جماهيره حين ادعى أن انسحابه من الصفقة جاء بسبب احترامه للجماهير الودادية والمدرب الويلزي جون توشاك.

 

يُشار أن معظم الصحف والمواقع الكبرى في مصر اعتبرت تصريحات رئيس الزمالك لموقع البطولة غير صادقة وأن الدافع الحقيقي وراء التراجع عن التعاقد مع إيفونا لا صحة له برغبة جماهير الوداد ومدربه الويلزي جون توشاك، بل ذهب البعض إلى حد  التشكيك في نواياه مشيرين إلى أنها مناورة منه لجر الغريم الأهلي للإسراع في التعاقد مع المهاجم الغابوني بمقابل ضخم.

عرض المحتوى حسب: