كرونو

ابراهيم البحري
ابراهيم البحري

البحري أو "المستر X" .. تائه في البيضاء

يوسف الشافعي (البطولة – الرباط)

كثُرَ الحديث في الآونة الأخيرة حول انتقال مهاجم نادي ، ، صوب أحد قطبي مدينة البيضاء، و  البيضاويين، حيث تجمع التقارير على اقترابه من حمل ألوان أحد الناديين في الموسم المقبل ، بعد تجربة لمدة موسم كامل رفقة كمعار من ناديه الأصلي، الفتح الرباطي.

 

البحري أو "المستر X" الذي يشكل حديث الساحة الإعلامية الوطنية في الظرفية الحالية، بعدما طُرح اسمه فوق طاولة الغريمين، ليكون بذلك الاسم الذي سيخلق الحدث في الميركاتو الصيفي الوطني عامة، والبيضاوي خاصة.

 

الرجاء يدفع بلاعبه الكناوي ومليون درهم للظفر بالبحري

دخل نادي الرجاء الرياضي معركة ضم المهاجم الدولي المغربي البحري بقوة ، حيث كثف مسؤولو الفريق الأخضر من اتصالاتهم للفوز بتوقيعه في أسرع وقت مُمكن، وذلك لسد الطريق في وجه الأندية الطامعة في ضمه لصفوفها وعلى رأسها غريمه الأزلي الوداد الرياضي.

 

وبعد مفاوضات شاقة مع مسؤولي الفتح الرباطي، أكدت مصادر "البطولة" التوصل إلى اتفاق على تقديم القائد السابق لنادي جمعية سلا يوسف الكناوي إضافة إلى مبلغ مالي قيمته مليون درهم (100 مليون سنتيم)، لصالح الفريق الرباطي.

 

وينتظر نادي الرجاء الرياضي الحصول على موافقة "المستر إكس" أو كما يحلو لزملائه تسميته "إبرا" ، وذلك لتسريع عملية ضمه لمجاورة رجال المدرب الهولندي رود كرول، الأمر الذي لم ينجح مسؤولو الفريق الأخضر فيه إلى غاية الآن، بسبب تردد المهاجم السابق لناديي "لومان" و"إيستر" الفرنسيان في حسم مستقبله.

 

الوداد يقدم قيمة الشرط الجزائي للظفر توقيع البحري

من جهته، لم يقف نادي الوداد الرياضي مكتوف الأيدي في سباق التعاقد مع المهاجم الدولي المغربي السابق لنادي الجيش الملكي، حيث قام مسؤولو الفريق الأحمر بتقديم قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد البحري مع الفتح الرباطي والبالغ قيمته 250 ألف دولار.

 

ورغم تقديمه للمبلغ المالي المذكور، إلا أن رغبة البحري هي التي ستحدد الألوان التي سيحملها في الموسم المقبل ، حيث من المنتظر أن يعود لأرض الوطن بنهاية شهر يونيو الجاري ، حيث سيدافع عن ألوان "البيضة والكحلة" في مواجهة الزمالك المصري في إطار دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

 

البحري "حائر" في تحديد مُستقبله

وكشف المهاجم الدولي المغربي البحري لمقربيه عن تردده الكبير في حسم مُستقبله والألوان التي سيحملها في الموسم الكروي المُقبل، الأمر الذي يجعله يتريث في اتخاذ القرار النهائي.

 

وأشارت مصادر مقربة من البحري ل"البطولة" ،عن صبره على العروض المقدمة له، حيث لا يفكر فيها حاليا ، وينتظر إلى حين عودته لأرض الوطن بعد تجربة مع النادي الرياضي الصفاقسي ، حيث تمكن خلالها من المشاركة في مسابقات دوري أبطال إفريقيا ، الدوري التونسي وكأس تونس.

 

الجيش ينسحب في صمت وخريبكة تدخل السباق

بعدما كان قد أبدى اهتماما كبيرا بضم البحري في الميركاتو الصيفي الحالي، يبدو أن نادي انسحب من سباق "الكبار" في صمت وذلك لعجزه عن تسديد القيمة التي يطلبها جاره الفتح الرباطي للتخلي عن مهاجمه البحري، والتي تم تحديدها في 250 مليون سنتيم.

 

وأشارت مصادر خاصة ل"البطولة" عن دخول مسؤولي فريق ، وصيف بطل، في اتصالات مع المهاجم البحري بُغية استمالته لضمه للفريق في الميركاتو.

عرض المحتوى حسب: