كرونو

محمد بودريقة
محمد بودريقة

بودريقة: "التسجيل الصوتي الذي يتحدث عن لصوصية أحد الصحافيين مُفربك"

صلاح التسولي (البطولة الدار البيضاء)
نفى رئيس فريق، محمد بودريقة، ما نُشر اليوم عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص تسجيل صوتي يتهم فيه أحد الزملاء الصحافيين بإحدى المحطات الخاصة باللصوصية، وأنه يبيع ذمته بمبالغ زهيدة من المال.


و قال بودريقة عبر موقع الرجاء الرسمي، أن التسجيل الصوتي مفبرك، ولا أساس له من الصحة، مضيفا: "أستغرب لما يحمله التسجيل الصوتي المفبرك، من اتهامات خطيرة، لا يمكن لي كشخص توجيهها لأي إنسان، فبالأحرى صحافي لديه مكانة في الأوساط الرياضية.


كما أتأسف للمحاولات الدنيئة التي يقودها من يحاولون الاصطياد في الماء العكر لتشويه سمعتي، أو سمعة واحد من أبرز الصحافيين الرياضيين، والذي تجمعني به علاقة ود واحترام، إذ لم يسبق لي أن وجهة له أي اتهام مباشرة أو غير مباشرة، كما لم يسبق لي أن تحدث عنه بطريقة تسيء إليه، لتقديري لجميع الصحافيين، وللعمل الذي يقدمونه."


مختتما حديثه بما يلي: "لست في حاجة لتبرئة ذمة صحافي معروف في الأوساط الرياضية بجرأته ومهنيته، أو للتملص من تسجيل صوتي لا يعنيني في شيء، خاصة أن أخلاقي لا تسمح لي باتهام أي صحافي أو غيره بـوصف “الشفار”.


وإذ أوضح حقيقة التسجيل الصوتي، أؤكد أن المحاولة الفاشلة للنيل مني أو تشويه سمعة الصحافي المذكور، ستنضاف إلى الحملات المغرضة التي تستهدف فريق الرجاء الرياضي ومسيريه، دون أن تنال منا أي شيء."

 

و هذا التسجيل الصوتي الذي نفى بودريقة أن يكون منسوبا اليه:

عرض المحتوى حسب: