كرونو

اللاعب جونزالو خارا
اللاعب جونزالو خارا

"الكونميبول" سيتخذ قراره في حق لاعب الشيلي

البطولة (وكالة الأنباء - EFE)

ستتخذ المحكمة التأديبية باتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول)، قرارها فيما يتعلق، بمعاقبة لاعب جونزالو خارا، من عدمها، و ذلك قبل إجراء مباراة نصف نهائي كوبا أمريكا، التي ستجمع بين الشيلي و  يوم الإثنين، مما يعني أن القرار سيصدر اليوم الأحد.

 

وأعلن الاتحاد فتح تحقيق تأديبي بعد البلاغ الذي تقدم به الاتحاد الأوروجواياني لكرة القدم، ضد خارا بعد التصرف المشين الذي ارتكبه ضد الأوروجواياني في ربع النهائي، دون أن يلحظ الحكم الذي طرد مهاجم "لا سيلستي" بسبب اعتراضه على الواقعة.

 

وكان كافاني رد على تصرف خارا بضربه في وجهه ليسقط الأخير على الأرض ويشهر الحكم بطاقة صفراء كانت هي الثانية ضد الأوروجواياني مما تسبب في طرده.

 

وأكد (كونميبول)، إنه ينتظر من خارا تقديم دفاعه قبل أن تصدر المحكمة قرارها، ولكنه أشار إلى أن القضية سيتم اتخاذ قرار بصددها قبل الاثنين.

 

من ناحية أخرى فإن الشكوى التي تقدم بها الاتحاد التشيلي ضد سبعة من لاعبي أوروجواي ستفحص من قبل الوحدة التأديبية بمجرد انتهاء البطولة، وفقا لما قاله الاتحاد.

 

وأوضح (كونميبول) أن عقوبات الايقاف المحتملة اذا ما لم تنفذ في (كوبا أمريكا) فإنها ستسرى في مبارايات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

عرض المحتوى حسب: