كرونو

محسن ياجور
محسن ياجور

محسن ياجور لـ"البطولة" : هذه أُمنيَتي

حاوره : مبعوث البطولة للأسكندرية (يوسف الشافعي - مصر)

كشف، هداف نادي ومسابقة، عن رغبته الجامحة في تحقيق الفوز في آخر مباراة له بقميص ناديه، وذلك بعدما أنهى إجراءات انتقاله صوب نادي قطر القطري.

 

وأكد ياجور في حوار حصري مع "البطولة" أنه يتشرف بحمل ألوان الفريق التطواني من جديد بعد العودة من التجربة الإحترافية، كاشفا النقاب عن علاقته الوطيدة والرائعة بالجماهير التطوانية.

 

مُحسن ياجور .. هي المباراة الوداعية مع الكتيبة التطوانية .. ماهو تعليقك ؟

في حقيقة الأمر، تختلط المشاعر وكما أسلفت الذكر فإنها المباراة الوداعية .. أتمنى صادقا تحقيق الفوز في مباراة سموحة وإهدائه للجمهور التطواني الذي يستحق هذا الفوز .. وأتمنى صادقا أن أسجل هدفا في هذه المباراة لكي تكون أحلى خاتمة لي مع الفريق.

 

وماذا عن المباراة .. أنت تواجهون سموحة الذي لا يملك تاريخا كبيرا على الساحة القارية ؟

أرى بأن المباراة ستكون قوية .. لقد تمكنت من متابعة آخر مباراة لهم، إنه ليس بالفريق السهل، أرى بأن الحظ عاكسهم في الدوري، حيث يملكون عناصر جيدة ، يجب أن نحتاط قدر الإمكان منهم لأنهم سيحاولون التعويض في مسابقة دوري الأبطال .. 

أما فيما يخص نادي المغرب التطواني، فنتيجة التعادل ستكون إيجابية لكننا سنلعب لتحقيق الفوز .. لكننا سننتظرهم في مناطقنا وسنحاول أن نباغثهم بالهجمات المرتدة الخاطفة للظفر بنقاط المباراة

 

تملك علاقة وطيدة بالجماهير التطوانية .. وهناك حديث عن إمكانية اعتزال كرة القدم يقميص الحمامة البيضاء .. ما تعليقك ؟

من هذا المنبر، أود توجيه كلمة شكر للجماهير التطوانية التي ستبقى لهم مكانة خاصة في قلبي .. لقد أمضيت أوقات رائعة معهم .. وأؤكد أن أي لاعب في المغرب يحلم باللعب لنادي المغرب التطواني لأنه أصبح من الأندية الكبيرة.

وإمكانية إنهاء المسيرة بألوانهم يبقى شرفا لأنني في الحقيقة ارتحت في النادي والمدينة ككل .. 

 

وماذا عن المرحلة المقبلة في دوري النجوم القطري ؟

لقد أمضيت عقدا لمدة سنتين مع نادي قطر، لقد تم جلبي لتقديم الإضافة، وأتمنى تقديم الفرحة للمسؤولين الذين وضعوا الثقة في خدماتي .. وأتمنى صادقا الظفر بلقب هداف الدوري القطري.

عرض المحتوى حسب: