كرونو

رمضان صبحي
رمضان صبحي

آرسنال يُخطط لخطف موهبة الأهلي المصري

كتب | محمود علي

 

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن نادي آرسنال الإنجليزي وضع متوسط الميدان الهجومي الشاب للنادي الأهلي المصري، رمضان صبحي، ضمن دائرة اهتماماته، بهدف التعاقد معه، خلال الصيف الحالي.

 

ولا تعد هذه السابقة هي الأولى، التي تولي فيها إدارة "الجنارز" اهتمامها بالبالغ من العمر 17 عاماً، فقد سبق وأن أرسل النادي للاعب عرضاً لقضاء فترة معايشة في وقت فائت من هذا العام، غير أنه لم يلقـ قبول إدارة نادي القرن.

 

وادعت صحيفة "مترو" البريطانية أن آرسنال يسعى للظفر بخدمات اللاعب المُصنف باعتباره من أفضل اللاعبين الشبان في أفريقيا قبل نادي روما الإيطالي الذي تحدوه رغبة مماثلة، مشيرةً في ذات الوقت إلى أن وجهته المقبلة من المرجح أن تكون في أوروبا بغض النظر عن اسم النادي الذي سيلعب له.

 

ويعتبر رمضان صبحي من أبرز المواهب التي طفت على سطح الكرة المصرية بالموسمين الآخيرين، ما جعل مدرب منتخب "الفراعنة" هيكتور كوبر، يستدعيه للمباراة الافتتاحية للمنتخب المصري أمام تنزانيا، ضمن تصفيات النسخة المقبلة بكأس الأمم الافريقية، والتي شارك في الجزء الآخير منها، كأول مباراة دولية له مع المنتخب الأول، علماً بأنه عضو دائم في منتخب الأواسط.

عرض المحتوى حسب: