كرونو

فرحة لاعبي منتخب الأرجنتين
فرحة لاعبي منتخب الأرجنتين

الأَرجنتِين تسحقُ البارَاغواي و تَعبُر إلى نِهائي كوبا أمريكا

ج.ملكي - البطولة

تعملق  أمسية اليوم الثلاثاء، و ضمن بطاقة العبور إلى نهائي مسابقة كوبا أمريكا، بعدما أمطر شباك خصمه ، في مواجهة أجريت على أرضية الملعب البلدي "ألكالديسا"، بحيث أن أبناء المدرب ، نجحوا في سحق الباراغواي، بنتيجة كبيرة (6-1).

 

و لم يمهل أصدقاء العميد ، وقتا كثيرا لخصمهم الباراغوياني، بحيث إفتتح "التانغو" حصة الستجيل، في الدقيقة 15، بفضل لاعبه ، مدافع ، قبل أن يضاعف زميله الحصة، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 27.

 

و بينما كانت الجولة الأولى تسير نحو النهاية، نجح ، في تقليص الفارق، مسجلا الهدف الأول للباراغواي في الدقيقة 43، و ينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد.

 

بالعودة من مستودع الملابس، واصل المنتخب الأرجنتيني مهرجان أهدافه، حين سجل أنخيل دي ماريا، الهدف الثالث في الدقيقة 47، ليعود في الدقيقة 53، و يسجل هدفه الشخصي الثاني، و الرابع لمنتخب بلده (4-1).

 

و لم تكتفي الأرجنتين بالرباعية، بل زاد المهاجم من متاعب الباراغواي، بإضافته الهدف الخامس في الدقيقة 80، ليغادر الملعب، تاركا مكانه لزميله ، الأخير رفض أن يغادر دون ترك بصمته، ليسجل بذلك الهدف السادس للأرجنتين في الدقيقة 83 (6-1).

 

المباراة انتهت بهذه النتيجة القاسية (6-1)، ليضرب بذلك منتخب الأرجنتين، موعدا في مباراة النهائي، مع منتخب  منظم هذه الدورة، و الذي تأهل أمس الإثنين، على حساب (2-1).

عرض المحتوى حسب: