كرونو

مدرب الوداد زيلكو لكرة السلة وسط الجماهير
مدرب الوداد زيلكو لكرة السلة وسط الجماهير

"زيلكو" مِن نجمٍ تُلتقطُ برُفقتِه الصُّور ل"مِسكينٍ" يعيشُ علَى دَراهم الآخَرينَ المَعدُودات

محمد زايد (البطولة)

اضطر عدد من المشجعين الوداديين أمس الجمعة إلى القيام بجولة تبرعية بمنطقة المدينة القديمة، لفائدة مدرب فريق الوداد الرياضي فرع كرة السلة، الصربي زيلكو زيفيتش الذي يعاني من ضائقة مالية خانقة، بعد انقطاع راتبه لمدة تفوق عشرة أشهر.


و علمت "البطولة" أن فنانا ارتأى عدم التشهير بهويته، دفع مبلغ 2000 درهم لهؤلاء المتطوعين، الذين حاولوا جمع أكبر قدر مالي ممكن ليلة أمس بشكل مستعجل، وذلك بعد أن جاء المدرب المذكور يشكو لبعض أصدقائه من الوسط الرياضي، حاجته لإيجاء "لقمة" يسد بها رمقه، قائلا له عبارة:" أريد ابتياع قطعة جبن فقط ولا أجد قيمتها"، و هو السبب الذي دفعهم للقيام بالجولة التطوعية المذكورة.


و قال أحد هؤلاء ل "البطولة" :" لقد أخبرني زيلكو أنه لن يرفع دعوة قضائية على نادي الوداد، لأنه يحب و يعشق هذا النادي كثيرا، رغم ما يعانيه من حاجة لا يمكن أبدا تخيلها".


مضيفا: "بيته الآن دون ماء أو كهرباء، يضطر للتوجه لدى الجيران من أجل شحن هاتفه المحمول، الذي يعد أمله الوحيد في فك هذه الضائقة، إذ يعيش على انتظار أي اتصال من هذا أو ذاك للتبرع أو لإخباره بأن المشكل قد حل بصفة نهائية، و يكفي فقط أن نذكر أنه لا يجد حتى ما يسد به الجوع، ولا حتى ثمن سيجارة واحدة" يضيف أحد المتطوعين ل "البطولة".


هذا و كان زيلكو قد انقطع راتبه منذ حوالي عشرة أشهر، و هو الذي أمضى ما يقارب ال 5 سنوات على رأس الإدارة الفنية للفريق الأحمر لكرة السلة.

عرض المحتوى حسب: