كرونو

عادل الرحايلي يسار الصورة
عادل الرحايلي يسار الصورة

هذه أسباب تأخر توقيع المدافع عادل الرحايلي مع الوداد الرياضي

محمد زايد (البطولة - الدارالبيضاء)

من المنتظر أن يحل اللاعب عادل الرحايلي بالدار البيضاء، في نهاية شهر يوليوز الجاري، وذلك بعد إجرائه لمباراة الدور التمهيدي من دوري عصبة الأبطال الأوروبية، برفقة ناديه ميسالمي المولدوفي، أمام فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري لانهاء كافة الترتيبات المتعلقة بالتحاقه بفريق بشكل رسمي.


و علمت "البطولة" أن ناديه المولدوفي أصر على  أن يخوض الرحايلي برفقته مبارتي ذهاب و إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، وبعدها يتوجه لفريقه الجديد الوداد الرياضي، الذي أمضى معه عقدا مبدئيا قبل أسابيع.


و أضافت ذات المصادر، أن إدارة النادي المولدوفي حاولت إقناع اللاعب بالبقاء في مولدوفيا، لكن اللاعب أصر على الانتقال للوداد، إذ سيسلم ناديه الحالي المذكور سلفا، مبلغ 40 ألف دولار، نظير فسخ العقد بين الطرفين، الذي سينتهي بعد أقل من 5 أشهر من الآن.


هذا و كان من المفترض أن يوقع الرحايلي عقده الرسمي مع فريق الوداد قبل حوالي أسبوعين، لكن ناديه ميسالمي المولدوفي، أصر على أن يخوض معه ثلاثة مباريات هامة، الأولى أجريت في وقت سابق، وتتعلق بكأس السوبر المولدوفي، والثانية عبر مبارتين، وتتعلق بدوري أبطال أوروبا، تجريان بلقائي ذهاب وإياب، يومي 14 و 21 يوليوز.

عرض المحتوى حسب: