كرونو

أوساغونا
أوساغونا

هذه آخر تطوارت اللاعب "المتمرد" على الرجاء "أوساغونا"

محمد زايد (البطولة - الدارالبيضاء)

ينتظر فريق ما ستؤول إليه قضية لاعبه النيجيري، كريستيان أوساغونا، المتمرد على ناديه الرجاء، وذلك بعد رفضه القدوم للمغرب والمشاركة في الاستعدادات التي يخوضها الفريق الأول تأهبا للموسم الجديد.


و رفعت إدارة الرجاء شكوى لدى جامعة الكرة، معززة بوثائق تؤكد توصل اللاعب بكل مستحقاته المادية، سواء المتعلقة برواتب الموسم الماضي، أو منح التوقيع.


و قال مصدر مسؤول ل "البطولة"، أن أوساغونا "توصل بمبلغ 20 ألف دولار عند توقيعه العقد، وبعدها مبلغ 25 ألف دولار بعد أشهر، قبل أن يستلم مبلغ 10 آلاف دولار قبل سفره لنيجيريا، لقضاء العطلة الموسمية، والتي استغلها لإعلانه التمرد"، دائما حسب المصدر المذكور دائما.


و أضاف ذات المتحدث ل "البطولة" قائلا :"مشكلة أوساغونا أنه كاذب، يتحدث عن عدم توصله بأي دولار، وهنا الوثائق تؤكد أنه استلم كل مستحقاته، وبل وأيضا قيمة مالية مقدمة عن الموسم المقبل، لكن للأسف انصاع لحيلة وكلائه التي لن يجني منها إلا الضرر، بحكم أن الجامعة لن ترخص له ب "ورقة" اللعب لنادٍ آخر، لا طالما عقده ساري المفعول مع الرجاء لثلاث سنوات أخرى".


هذا كان أوساغونا قد التحق بنادي الرجاء الرياضي شهر دجنبر الماضي، و بصم علي مباريات متميزة رفقة الفريق الأخضر، قبل أن تطفو على السطح قضية وكيلي أعماله الاثنين، الذي يدعي كل واحد منهما أنه وكيله الرسمي.


و تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء حاول مرارا وتكرارا تسليم مبلغ 150 ألف دولار لنادي أوساغونا السابق، "إينوجو رينجرز"، غير أن سبل التواصل مع هذا الفريق، تبقي صعبة، بحكم صراع وكلاء الأعمال المذكور سلفا و تمرد اللاعب الذي تعرض للإغراء بالانتقال لإحدى الأندية العربية أو الأوروبية.

عرض المحتوى حسب: