كرونو

خاص
خاص

الرجاء يجدد اتصالاته بأحد لاعبي البطولة الاحترافية

أمين لمنور ( البطولة )

علمت " البطولة " أن مسؤولي فريق جددوا اتصالاتهم بلاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي من أجل انتدابه للقلعة الخضراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


و حسب مصادر " البطولة " فاللاعب سفيان كادوم تلقى اتصالا في الآونة الأخيرة من أحد مسؤولي فريق الرجاء، لاستفساره حول مدرى رغبته في الانتقال إلى القلعة الخضراء خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

 

و أضافت نفس المصادر أن لاعب فريق الرشاد البرنوصي السابق عبر لمسؤولي الرجاء عن رغبته في الدفاع عن قميص الفريق انطلاقا من الموسم الكروي المقبل، مع العلم أن عقده مع فريقه الحالي لازال ساري المفعول لموسم إضافي.


و من جهة ثانية أكدت مصادر مقربة من الفريق الجديدي أن المدرب جمال السلامي طلب من المكتب المسير للنادي عدم التفريط في أي لاعب  خلال الميركاتو الصيفي الحالي، خصوصا الدعامات الأساسية للفريق، وفي مقدمتهم المهاجمين زكرياء حدراف و أيوب نناح، بالإضافة إلى سفيان كادوم و آخرون.


و يشار إلى أن لاعب خط الوسط سفيان كادوم عاد مؤخرا إلى التداريب، بعد تعافيه من الكسر الذي تعرض له الموسم الماضي على مستوى أسفل ساقه اليمنى، خلال مباراة الدفاع الحسني الجديدي و حسنية أكادير بملعب العبدي بالجديدة.

عرض المحتوى حسب: