كرونو

أردا توران
أردا توران

أتلتيكو مدريد يتمنى التوفيق للتركي توران

البطولة (متابعة - EFE)

نشر فريق ، بيانا عبر موقعه الرسمي، يتقدم من خلاله، بالشكر للاعبه التركي ، و الذي سيغادر "الروخيبلانكوس"، للتوقيع في كشوفات نادي ​، على عقد مدته 5 مواسم.

 

وأفاد بيان النادي المدريدي "نتمنى التوفيق لتوران في وجهته الجديدة" دون الكشف عن قيمة الصفقة، التي قال برشلونة إنها ستبلغ 34 مليون يورو إضافة إلى 7 ملايين في صورة متغيرات، وذلك بعدما وقعت اللجنة التي تدير شؤون النادي الكتالوني على العقد الذي سيمتد لخمسة مواسم.

 

وأوضح البيان "اتفقت اللجنة التي تدير شؤون برشلونة ونادينا على وضع بند يسمح لبرشلونة ببيع اللاعب لأتلتيكو بخسارة 10% من قيمة الصفقة، ويظل هذا البند ساريا حتى 20 يوليو" وهو ما أعلنه برشلونة أيضا.

 

كان توران (28 عاما) قد أعلن قبل عشرة أيام عن رغبته في الرحيل هذا الصيف عن أتلتيكو، بعد أربعة أعوام من المستوى المرتفع في اللعب مع النادي المدريدي، الذي لعب معه إجمالي 178 مباراة وسجل 22 هدفا.

 

وتوج توران بخمسة ألقاب مع أتلتيكو منذ الانضمام إليه في صيف 2011 ، لقب دوري أوروبا (2012) وكأس السوبر الأوروبي (2012) ولقب (2012-2013) ولقب  (2013-2014) ولقب كأس السوبر الإسباني (2015)، إضافة للتأهل لنهائي في صيف 2014 الذي خسره أمام جاري .

 

ويعد توران خامس لاعب يغادر فريق أتلتيكو مقارنة بالموسم الماضي، بعد انتقال الكرواتي إلى  الإيطالي، وإعارة البرازيلي جواو ميراندا ، إضافة لعدم استمرار الأرجنتيني كريستيان أنسالدي وروبن جارثيا "كاني".

عرض المحتوى حسب: