كرونو

خاص
خاص

فضيحة تلاعبات بطلها فريق إتحاد تاونات‎

عمرو البوطيبي ( البطولة _ وجدة )

فجر ستة لاعبين يعتبرون العمود الفقري لنادي إتحاد تاونات لكرة القدم أحد فرق  شطر الشمال، فضيحة كروية جديدة عندما إعترفوا بعدة تلاعبات همت مباريات الموسم المنصرم وأن ثلاث أعضاء من المكتب المسير كانوا يساومونهم من أجل التهاون في أدائهم وتسهيل مهمة الفريق المنافس و"بيع الماتش" مقابل أظرفة مالية.


اللاعبون هم (إبراهيم منتصر،بوبكر بنعصير،معاذ فارس،خالد المحفوظي،عبد المجيد بولكريش،طارق صابر) وقد قدموا إعترافات مكتوبة بخط اليد ومصادق عليها للجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للبث في هاته الفضيحة الكروية والتي تمس سمعة الكرة المغربية الحالمة بعهد جديد بعيد عن مثل هاته الفضائح.


اللاعبون إعترفوا أنهم رفضوا إغراءات أعضاء المكتب المسير وكان مصيرهم الطرد من التشكيلة الرسمية التي واجهت فريق ويسلان الذي كان مهددا بالنزول للقسم الثاني.


وفي تصريح " البطولة  " قال رئيس الفريق الإدريسي مصطفى الملقب ب زنطار" أن فريقه تعرض للغدر من طرف أقرب المقربين للفريق وهم أناس لهم تاريخ أسود في مثل هاته التلاعبات، رغم أنه قام بمجهود من أجل محاربة مثل هاته التلاعبات."


وكان فريق إتحاد تاونات قاب قوسين أو أدنى من الصعود لبطولة القسم الثاني لكن التلاعبات جعلته يخسر نقاط كانت في المتناو، ليكتفي بالرتبة الرابعة في سلم الترتيب تاركا الفرصة لفريق الرشاد البرنوصي الذي انقض على الزعامة.

عرض المحتوى حسب: