كرونو

خاص
خاص

تصنيف جديد للأندية الوطنية عالميا و قاريا

أ . ل ( البطولة )

حافظ فريق على مركزه الرابع عشر إفريقيا، من خلال التصنيف الذي يصدره الموقع العالمي "فوتبال داتاباز" المتخصص في هذا المجال، و ذلك خلال التصنيف الأخير الذي أصدره الموقع أواخر شهر يونيو الماضي، و الخاص بالأندية الإفريقية، حيث تقدم الفريق الأخضر على جميع الأندية الوطنية في هذا التصنيف العالمي.
 
بالمقابل حافظ فريق بطل المغرب لموسم 2014 / 2015 على المركز الثاني وطنيا، و الثامن عشر إفريقيا برصيد 1472، فيما تراجع فريق مركزين إلى الخلف، ليصبح في المرتبة الثامنة و العشرين.
 
و واصل فريق مازيمبي الكونغولي زعامته الإفريقية، متبوعا بفريق المريخ السوداني و فيتا كلوب الكونغولي، في حين جاء فريق الترجي التونسي في المركز السادس، و الزمالك المصري في المركز ثامن، متبوعا على التوالي بالنجم الساحلي التونسي و الأهلي المصري.

 

وفي التصنيف العالمي تراجع فريق الرجاء البيضاوي إلى المركز 265، و متقدما مرة أخرى على بطل الدوري المغربي فريق الوداد البيضاوي الذي تقدم إلى المركز 324 عالميا، دائما حسب آخر تصنيف لموقع " فوتبول داتاباز " المتخصص.
 
و من جهة ثانية حل فريق الإسباني في المرتبة الأولى عالميا، متبوعا بفريق ، فيما جاء نادي جوفنتوس الإيطالي في المركز الثالث و بايرن ميونيخ الألماني في المركز الرابع، ثم شيلسي الإنجليزي في المركز الخامس.

عرض المحتوى حسب: