كرونو

فريق وفاق سطيف
فريق وفاق سطيف

30 مليون للاعبي الوفاق نظير الفوز على العلمة

عيسى توفيق " الجزائر- البطولة"

منحت إدارة نادي لاعبيها منحة مالية، قدرها 30 مليون سنتيم لكل لاعب، عقب الإنتصار المهم الذي حققوه خارج ملعبهم، مساء السبت، على حساب الغريم التقليدي ، بهدف لصفر، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بكأس .

 

وجاءت هذه المنحة المالية، المعتبرة كتحفيز لرفقاء دلهوم، من أجل تدارك الخسارة المؤلمة التي تلقاها الوفاق بملعب 8 ماي 45 أمام اتحاد العاصمة 1-2 ضمن الجولة الأولى من نفس المغامرة، حيث من شأن هذا الإنتصار أن ينعش من حظوظ النسر الأسود في التأهل الى المربع الذهبي ومواصلة رحلة الدفاع عن تاجه القاري الذي فاز بها الموسم الماضي على حساب فيتاكلوب الكونغولي.

 

وبعد يومين راحة، إستفاد منهما أشبال المدرب خير الدين ماضوي، ستعود التشكيلة السطايفية الى أجواء التحضيرات بداية من هذا الاثنين بالدخول في تربص مفتوح بالمدرسة الأولمبية " الباز"، وهذا استعدادا لمباراة الجولة الثالثة التي يستضيف فيها الوفاق نادي المريخ السوداني .

 

ومكن الإنتصار، وفاق سطيف من احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط الى جانب المريخ السوداني، وبفارق 3 نقاط عن متصدر المجموعة اتحاد العاصمة برصيد6 نقاط من انتصارين متتالين، فيما يتواجد نادي مولودية العلمة في المركز الأخير بدون رصيد بعد خسارتين متتالتين.

عرض المحتوى حسب: