كرونو

فريق وفاق سطيف
فريق وفاق سطيف

غيابات وازنة لوفاق سطيف في دوري الأبطال

ستعرف تشكيلة الجزائري، غيابات هامة خلال المباراة المقبلة ضد المريخ السوداني، المقررة السبت المقبل بملعب 8 ماي، ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات .

 

وسيغيب عن كتيبة النسر الأسود في هذا اللقاء الهام، كل من الحارس الدولي سفيان خذايرية، وكذلك المهاجم الهادي بلعميري، بسبب العقوبة الآلية بعد حصول كل لاعب على الإنذار الثالث في هذه المغامرة القارية.

 

ويتوقع أن تسند مهمة حراسة عرين الوفاق في مباراة المريخ، للحارس الثاني عبد الرؤوف بلهاني، فيما تبدو حظوظ المهاجم سفيان يونس كبيرة جدا لتعويض غياب زميله بلعميري.

 

هذا وقد عادت تشكيلة الوفاق الى اجواء التحضيرات، اليوم السبت، بعد استفادة اللاعبين من راحة قصيرة مدتها 24 ساعة بمناسبة عيد الفطر المبارك، حيث تحضر تشكيلة المدرب ماضوي بالمدرسة الأولمبية " الباز" في ظروف جيدة وتركيز عالي من اجل تجهيز الفريق لمباراة المريخ حيث يراهن الجميع على الانتصار من اجل انعاش حظوظ التاهل الى الدور نصف النهائي والبقاء ضمن سباق الحفاظ على التاج القاري.

 

الى ذلك، كشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عن اسم الطاقم التحكيمي الذي سيدير لقاء الوفاق مع ضيفه المريخ السوداني، ويتعلق الأمر بالحكم المصري رياض جريشة، و بمساعدة كل من أبو السادات بوديار وكذلك أحمد طه حسام أمام الحكم الرابع فأوكلت المهمة لنور الدين إبراهيم.

عرض المحتوى حسب: