كرونو

خاص
خاص

البولديني "للبطولة": حققت حلمي بانضمامي لفريق الرجاء

أ . ل ( البطولة )

قال المهاجم محمد البولديني الوافد الجديد على فريق إنه حقق حلمه بالانتقال إلى اللعب ضمن صفوف نادي كبير بقيمة و حجم الرجاء.


و أضاف محمد البولديني الملقب ب" السانديكا " في تصريح خص به " البطولة " أنه تلقى عدة عروض من أندية وطنية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خصوصا من الوداد و الرجاء البيضاويين، قبل أن يختار مسؤولو فريق الرشاد البرنوصي العرض الأفضل، و يحسموا في مسألة انتقاله للقلعة الخضراء.


و أوضح المهاجم الجديد لفريق الرجاء أنه يتدرب بشكل جيد رفقة المجموعة، خصوصا أنه تلقى الدعم من جميع اللاعبين داخل الفريق، و الذين رحبوا به منذ الوهلة الأولى، عند مشاركته في أول حصة تدريبية بملعب الوازيس.


كما نوه لاعب فريق الرشاد البرنوصي السابق بالمدرب الهولندي رود كرول، واصفا إياه بالمدرب الكبير و المحترف، ومؤكدا في نفس الوقت أن الفريق الأخضر سيقول كلمته خلال الموسم الكروي المقبل. 

 

و يشار إلى أن اللاعب محمد البولديني كان قد وقع عقدا احترافيا رفقة فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لأربع سنوات، بعد نيله ثقة المدرب الهولندي رود كرول، الذي وافق على انتدابه بعد إخضاعه للتجربة، و مشاركته في المبارتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق أمام كل من الرشاد البرنوصي و الراسينغ البيضاوي.

عرض المحتوى حسب: