كرونو

حسن بنعبيشة
حسن بنعبيشة

بنعبيشة: هذا أكثر ما أسعدني من لقاء تونس

أيوب رفيق ( البطولة - الرباط )

اعتبر المدير الفني ، حسن بنعبيشة أن مجموعته حققت الأهم بعدم استقبال أي هدف على أرضها و أمام جماهيرها،  مُعبرا عن سعادته بالأداء الذي بصم عليه الجناح، عبد الكبير الوادي الذي ولج إلى أرضية الملعب في مجريات الجولة الثانية من المقابلة. 

 

ذات المتحدث، اعترف بإهدار أشبال الأطلس لجملة من الفرص، خصوصا في الشوط الأول، قبل أن يُشير إلى أن الكتيبة المغربية ستمضي إلى الديار التونسية للبحث عن نتيجة التعادل، رغم إيمانه بأن لقاء الإياب في متناول العناصر الوطنية.

 

وتحدث الإطار الوطني في تصريح إعلامي بالقول: " كان بمقدورنا توقيع العديد من الأهداف، لكن هذه طبيعة المباريات المغاربية، حيث لا يرتفع فيها منسوب الأهداف كثير، الأهم أننا تفادينا استقبال الأهداف في أرضنا".

 

ثم أردف قائلا:" سنحضر للقاء الإياب بما فيه الكفاية، ندرك الظروف التي ستُجرى فيها ، غير أننا سنمضي هناك من أجل البحث عن نتيجة التعادل، رغم أنني أعتقد أن المباراة في المتناول بالنسبة لنا".

 

كما قال بنعبيشة: " أداء عبد الكبير الوادي أثلج صدري، لقد استعاد بعضا من إمكانياته، أتمنى أن يحدو رضى الهجهوج حدوه، بعد الإصابة التي ألمت به مؤخرا".

 

تجدر الإشارة إلى أن مقابلة الإياب ستُقام في فاتح غشت المقبل، بالديار التونسية، قصد الحسم في هوية المتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة، المُفضية بدورها إلى الالعاب الأولمبية بريو دي جانيرو.

عرض المحتوى حسب: