كرونو

المدرب الإسباني للمغرب التطواني
المدرب الإسباني للمغرب التطواني

تغطية خاصة/ مُشكل الدفاع لا يُؤرق بال مدرب "الماط" لوبيرا

بعثة (البطولة) "ي.ش / م.ز" - تطوان

يدخل نادي، مساء اليوم، لخوض غمار المباراة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة ، في مواجهة ، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان.

 

ويلعب نادي المغرب التطواني قمة الجولة الثالثة من دور المجموعات، في ظل غيابات قوية على مستوى خط الدفاع، إذ سيحرم من خدمات القائد محمد أبرهون وزميله مرتضى فال، وذلك بداعي الإيقاف.

 

وقام سيرخيو لوبيرا، المدير الفني الإسباني لنادي المغرب التطواني، بتجهيز فريقه على أكمل وجه لخوض المباراة المصيرية، والتي لا تقبل التفريط في نقاطها، في مواجهة الهلال السوداني، حيث حضر العديد من الحلول الناجعة القادرة على تصحيح الأمور في الخط الخلفي لفريقه.

 

وكشفت مصادر خاصة ل"البطولة"، عن وجود أجواء مفعمة بالثقة في صفوف الفريق، وذلك خلال آخر حصة تدريبية للفريق، يوم أمس على ملعب المباراة، إذ قام المدير الفني الإسباني بتجريب العديد من "الميكانيزمات" الجديدة في الخط الخلفي.

 

ويملك لوبيرا خيار الاعتماد على متوسط ميدانه الشاب نصير الميموني إلى جانب المدافع المهدي الخلاطي في خط الدفاع، وذلك لتغطية الخصاص الذي سيتركه الثنائي فال وأبرهون

 

من جهة أخرى، يبقى خيار الاستفادة من خبرة اللاعب أحمد جحوح على مستوى الدفاع، خاصة وأن بداياته رفقة نادي اتحاد الخميسات كانت كمدافع أوسط

 

يُذكر أن نادي المغرب التطواني سيستضيف مساء اليوم ضيفه الهلال السوداني، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المغربي.

عرض المحتوى حسب: