كرونو

خاص
خاص

تغطية خاصة/ المغرب التطواني يوقع اتفاقية شراكة مع الهلال السوداني

بعثة (البطولة) "ي.ش / م.ز" - تطوان

وقع نادي و الهلال السوداني مساء اليوم الأحد بملعب سانية الرمل بتطوان اتفاقية شراكة و تعاون بين الفريقين على هامش المباراة التي جمعتهما برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


الاتفاقية  وقعها عن جانب الفريق التطواني رئيس الفريق الحاج عبد المالك أبرون، ومن جانب الفريق السوداني رئيس فريق الهلال الكاردنال أشرف، فيما حضرها أيضا السفير السوداني بالمغرب، ورئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، وممثل عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأعضاء من المكتب المسير للفرقين.


وقال رئيس الهلال السوداني في بداية حديثه كلمات طيبة في حق المغرب والمغاربة بشكل عام، قبل أن يخصص تطوان وأهاليها ووصفها بكونها "فاكهة المدن"، ويسعده جدا حضوره وتواجده بها، وأنه سمع الكثير عن فريق المغرب التطواني مؤخرا، وما حققه من إنجازات تحت إشراف رئيسه الحاج عبد المالك أبرون. وتمنى في الأخير التوفيق لمن سيلعب أحسن، والمهم هو الكرة الإفريقية.


وتنص الإتفاقية على العمل التشاركي بين الفريقين بهدف إنعاش وتنمية التعاون الرياضي بينهما، وتحقيق الإقلاع الرياضي العربي، من خلال برامج عمل تراعى فيها المعايير والشروط المعمول بها دوليا. وتهدف الإتفاقية أيضا لتبادل الخبرات الرياضية والإدارية والتقنية من خلال تبادل الزيارات، القيام بدورات تكوينية لفائدة اطر ومدربي جميع الفئات العمرية التابعة للنادي.

تحرير : أ . ل

عرض المحتوى حسب: