كرونو

None

الركرَاكي: فِي هَذه الحَالة سنُنافِس علَى لقَب البُطولَة

جمال ملكي (البطولة - الرباط)

عقد المدرب الشاب، وليد الركراكي، عشية اليوم الإثنين، ندوة صحفية بمركب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، كانت مناسبة للحديث عن معسكر فريق ، و الذي سيخوضه بإسبانيا، كما أنه تم تقديم اللاعبين الجدد لوسائل الإعلام.

 

و خلال الندوة الصحفية، تحدث وليد الركراكي، عن إمكانية المنافسة على لقب الدوري المغربي للمحترفين خلال الموسم القادم، حيث قال:" أنا دائما أريد الفوز بالبطولة، لكن لا يجب نسيان الفرق المنافسة، بحيث أنها هي الأخرى تبحث عن الفوز باللقب، لذلك فالأمر لن يكون سهلا".

 

ثم أضاف:" أولا، لكي يلعب فريق الفتح على الفوز بالبطولة، يجب حضور الجمهور إلى الملعب و تحفيز اللاعبين، ففي حال غاب الجمهور، لا يجب عليه أن يلوم الفريق، و أن يحتج عبر "فيسبوك" أو "تويتر"، إذا كان الجمهور حاضرا، فهذا الأمر سيدفع اللاعبين لمضاعفة مجهوداتهم".

 

قبل أن يواصل حديثه عن الجمهور:" الفريق لديه استقرار إداري، و قمنا بتعاقدات جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي، لكن ما ينقصنا هو الجمهور... الجمهور يريد الفوز بالبطولة هو يشاهد المباريات عبر التلفاز، هذا الأمر لا يعقل و لا يمكن تقبله... أنا على يقين، أن الفتح سيفوز بالبطولة خلال السنوات الـ3 القادمة"

عرض المحتوى حسب: