كرونو

None

بينيتيز: لقد تحدثت مع بيريز و راموس ...

أشار المدرب الإسباني، رافا بينيتيز، أن المدافع ، و الرئيس فلورنتينو بيريز، يشعران بالتفاؤل، مما يعني أنهما أصبحا قريبان من التوصل إلى اتفاق نهائي، بقضي ببقاء الأول في صفوف ، و تجديد عقده في وقت قريب.

 

وقال بينيتيز في مؤتمر صحفي عقب الفوز على الإيطالي وديا بثلاثية نظيفة: "تحدثت مع الرئيس الأحد، وقال لي إنه سيتحدث مع راموس، سألت الاثنين وظهر لي إن كليهما يشعر بالتفاؤل، سنرى ما سيحدث في النهاية".

 

وبخصوص المباراة أعرب عن رضاه بخصوص مستوى اللاعبين على الرغم من التغييرات الكثيرة التي أجراها على مدار المباراة.

 

وصرح المدرب وفقا لما نشره موقع النادي: "وتيرة المباراة كانت جيدة على الرغم من الصعوبات الموجودة، لعبنا بصورة جيدة وسجلنا اهدافا ولم تهتز شباكنا، الجهد الدفاعي والحفاظ على الانطلاق بدأ يظهر بمرور الوقت".

 

وبخصوص الشق الهجومي قال: "من يتواجدون في الأمام بامكانهم القيام بأي شيء يعتقدوا أنهم قادرين على فعله"، مشيرا أيضا إلى ضرورة أن يشاركوا في المهام الدفاعية.

 

وتابع بينيتيز: "ليس الدفاع أكثر ما يقلقني، المهم هو عدم اتاحة أي فرصة والتسجيل أمر مرض لأنه يعكس ثمار العمل".

 

وبخصوص من سيتولى تسديد الركلات الحرة في الفريق، قال: "في الشوط الأول كان والثاني كان جيمس رودريجز، سنرى في المستقبل ما سيحدث، مع العلم بأن الكولومبي سجل الهدف الثالث من ركلة حرة".

 

وعن الإسباني خيسيه رودريجز الذي لم يحصل على فرصة كاملة في الموسم الماضي، علق بقوله: "حينما يحصل على الاستمرارية المطلوبة كما نرى، ستتحسن حالته البدنية، إنه يظهر رغبته وهذا شيء مهم، تبادلات المراكز بين اللاعبين ستزيد من قوتنا".

البطولة (متابعة - EFE)

عرض المحتوى حسب: