كرونو

None

خوصي مورينيو يعود لينتقد كريستيانو رونالدو

ج. ملكي (البطولة)

أكد المدرب البرتغالي ، أن نجمه البلجيكي إدين هازار، لاعب فريق  الإنجليزي، قدم مستوى كبير خلال الموسم الماضي، لذلك فهو يستحق أن يكون أفضل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق الإسباني.

 

 

" هازار ليس من نوعية اللاعبين الذين يضغطون على الحكام "

و أشاد مورينيو بنجمه ، بحيث و حسب تصريحات نشرتها صحيفة "دايلي ميل"، فإن "السبيشل وان" قال:" بالنسبة لي، إذا أراد الفوز بجوائز فردية خلال الموسم القادم، عليه أن يكون أفضل من الموسم الماضي. هازار لاعب قوية من الناحية الذهنية، بحيث أنه لا ينفعل إذا تعرض لإصابة من أحد خصومه".

 

ثم أضاف:" إذا تعرض لتدخل قوي، فهو لا يسقط أرضا كما يفعل بعض اللاعبين، كما أنه لا يبحث على الضغط على الحكام، ليشهروا ورقاتهم في وجه اللاعب الخصم. إدين لاعب صادق داخل أرضية الملعب، و هذا ما يدفع خصومه لاحترامه".

 

 

" بالنسبة لي، هازار أفضل من كريستيانو رونالدو "

هل هازار أفضل من ميسي و رونالدو؟ مورينيو يجيب:" كرة القدم بدون ألقاب لا تعني أي شيء. فاز بالثلاثية، و وصل نهائي كوبا أمريكا، لذلك فموسمه كان رائعا. لكن أنا لا أحب اللاعبين أو المدربين، الذين يحققوا جوائز فردية بعيدا عن فرقهم".

 

ثم أضاف:" بالنسبة لي، هازار أفضل من خلال الموسم الماضي. أنا لا أنكر أن رونالدو لاعب مذهل، و سجل العديد من الأهداف، لكن من وجهة نظري، أي لاعب في العالم، عليه أن يقدم مصلحة الفريق، على مصلحته الشخصية".

 

 

" هازار عليه أن يكون ضمن قائمة أفضل 3 لاعبين في أوروبا "

مورينيو واصل الإشادة بهازار، حيث قال:" لقد تم اختيار هازار ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في أوروبا، لكن بالنسبة لي، يجب أن يكون ضمن قائمة أفضل 3 لاعبين... لقد توج بجائزة أفضل لاعب في ، و بما أن "البرمييرليغ" هي أصعب بطولة في العالم، وجب أن يكون هازار من بين أفضل اللاعبين في العالم".

عرض المحتوى حسب: