كرونو

None

التومي: لا أوظف السياسة في الرياضة ولكل ميدان طابعه الخاص

عبدالإله بورزيق ( البطولة _ الجديدة )
كَرَّمَ المكتب المديري  يوم السبت عددا من قدماء اللاعبين و مسيرين سابقين لمجموعة من الأندية الجديدية، وذلك على هامش مباراة استعراضية على شاطئ مدينة الجديدة جمعت قدماء لاعبي الدفاع الجديدي ومجموعة من قدماء اللاعبين بمراكش.


وأكد عبدالله التومي رئيس المكتب المديري للدفاع الحسني الجديدي متعدد الرياضات أن هذه الالتفاتة الحميدة التي تعد الأولى من نوعها، تأتي في أفق لم شمل قدماء اللاعبين، وجميع المكونات الرياضية عند نهاية كل موسم رياضي بشاطئ مدينة الجديدة لاستحضار إنجازاتهم.


ونفى التومي أن يكون لهذا الحفل التكريمي أي بعد سياسي مبرزا أنه امتنع عن الإدلاء بأي تصريح في هذا الصدد حتى لا يتم تأويله على نحو خاطئ.


وأشار التومي إلى أنه لو تم توظيف السياسة في الرياضة سيكون له انعكاس إيجابي بدل توظيف الرياضة في الساسية بغرض الوصول إلى أهداف وغايات أخرى، مؤكدا أن جل من يعرفه يعلم علم اليقين أنه لا يسعى لاستغلال الرياضة في السياسة على اعتبار أن لكل ميدان طابعه الخاص الذي يميزه.


يشار إلى أن هذا الحفل التكريمي غاب عنه رئيس جمعية قدماء لاعبي الدفاع الجديدي محمد حساني وأعضاء مكتبه، الأمر الذي اعتبر التومي بمثابة الخطأ الذي ارتكبته اللجنة التي تكلفت بالاتصال بالمدعوين والحضور، حيث ربطوا الاتصال بأشخاص آخرين بدل الاتصال المباشر باللاعب السابق للدفاع الجديدي ورئيس جمعية قدماء اللاعبين حساني.

 

عرض المحتوى حسب: