كرونو

None

راكيتيتش يكشف صعوبة اللعب مع ثلاثي برشلونة المرعب

أقر النجم الكرواتي لفريق الكتالوني لاعب الوسط بصعوبة اللعب مع ثلاثي هجوم فريقه البلوغرانا كل من النجم الأول للفريق البرغوث الأرجنتيني ، النجم الأوروغوياني والنجم البرازيلي المهاجم ، مؤكداً في ذات الصدد أن اللعب معهم يتطلب لاعبا خارقا وذلك بسبب الجهد الذي يبذله مع رفاقه في الوسط لإراحتهم من أعباء القيام بالواجبات الدفاعية.

 

 

وقال راكتيتيش وفق ما نقلت عنه الصحيفة الإسبانية "الماركا" من تصريحات: "أن الجماهير تظن أن تواجد الثلاثي ميسي، سواريز ونيمار في الفريق يكفي لحصد الألقاب، ولا يعلمون صعوبة المهام التى تكون على عاتق لاعب الوسط المدافع".

 

 

وأضاف اللاعب الكرواتي: "كثير من الناس يقولون أنه من السهل جدًا اللعب مع MSN، غير أنه لا أوافقهم الرأي، إنهم لاعبين من مستوى مختلف، وهذا لا يعني أنه من السهل اللعب معهم، فإذا كان بإمكاني الركض مسافة 5 كيلو متر ليكون واحد منهم في أفضل وضعية، بالتأكيد سأقوم بذلك".



وبسؤاله عن مجاورته للاعب ميسي قال راكيتيتس: "جميع الفرق تتمنى أن يكون لديها ميسي، ومن حسن الحظ أنه معنا، ونحن سنهتم برعايته قدر الإمكان، كيف لا وهو يفعل أمور لا يمكن لأي لاعب آخر القيام بها، حقا الحياة معه تبدو جد سهلة، ونحن سنساعده ليكون أفضل".

 

وأنهى اللاعب الكرواتي تصريحاته بالقول: "اشعر بالفخر للدفاع عن ألوان البلوغرانا وحمل قميص برشلونة، ونطمح لإضافة المزيد من الالقاب هذا الموسم، وسنكافح لحصد السداسية هذا العام".

عرض المحتوى حسب: