كرونو

None

شاكو لـ"البطولة" : "ممتن لجماهير الكوكب على حسن استقبالها"

عبدالإله بورزيق (البطولة_  الجديدة)

قال أحمد شاكو الوافد الجديد على فريق الكوكب المراكشي، في تصريح خص به "البطولة" أن مباراتهم أمام الدفاع الجديدي اليوم الجمعة على الساعة السادسة مساء بملعب العبدي بالجديدة ضمن منافسات دوري اليزيد الشركي، ستكون مباراة استعدادية للفريقين، مضيفا أنها ستكون صعبة بالنسبة له على اعتبار أنه سيواجه فريقه السابق الدفاع الجديدي والذي قضى في صفوفه خمسة مواسم توجها بإحراز لقب كأس العرش لأول مرة في تاريخ النادي الدكالي.


وأكد شاكو بأن استعدادات "فارس النخيل" تمر في أجواء جيدة، تطبعها الجدية والصرامة مضيفا أن جميع اللاعبين واعون بحجم المسؤولية المقاة على عاتقهم قصد الظهور بوجه مشرف خلال منافسات الدوري الوطني الاحترافي وكأس العرش، حيث يقومون بإجراء حصتين تدريبتين في اليوم إلى ثلاثة حصص.


وأوضح شاكو أن الكوكب المراكشي بعد انتهاء معسكر مراكش الذي دام إحدى عشر يوما دخل في معسكر جديد بمدينة الدارالبيضاء سيمتد لأربعة أيام.


وأشاد شاكو بالجماهير المراكشية التي ما فتئت تساعده على الانسجام بسرعة داخل الفريق، معبرا عن شكره وامتنانه لها، كما أبرز أنه سيعمل كل ما في وسعه لاستعادة بريقه والدفاع بشراسة عن ألوان الفريق كمكافأة منه لهذه الجماهير.

عرض المحتوى حسب: