كرونو

إبراهيم أوشريف
إبراهيم أوشريف

لاعب إتحاد طنجة يطالب المسؤولين بتسوية وضعيته

أشرف السليطين الأمغاري (البطولة _ مراكش)

صرح مهاجم فريق إبراهيم أوشريف لصحيفة "البطولة"، أنه تفاجئ لقرار إبعاده من اللائحة النهائية التي ستخوض معسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل، مشيراً في نفس السياق أن عقده رفقة فارس البوغار يمتد لسنة أخرى بعد أن كان إبراهيم اوشريف قد جدد للفريق مع نهاية الموسم الماضي .

 

و كان إبراهيم أوشريف كان قد إنتقل لفريق اتحاد طنجة الموسم الماضي في فترة الميركاتو الشتوي قادماً اليه من فريق حيت وقع على عقد لستة أشهر، قضى فيها اللاعب نهاية موسم رائعة مع الفريق إختتمها فارس البوغار بتحقيق الصعود للقسم الأول .

 

وأضاف إبراهيم أوشريف في سياق حديثه أنه ناشد المسؤولين باتحاد طنجة من أجل إيجاد صيغة توافقية لوضيعته الحالية بعدما أخبره الكاتب العام لاتحاد طنجة "حسن بلخيضر" بعدم وجود أي عقد بربطه بفارس البوغاز، علماً أن حسن بلخيضر حسب قول اللاعب إبراهيم اوشريف هو من اشرف على بنود توقيع العقد الجديد بشهادة الكاتب الاداري " عبد العلي حدو " وكان إبراهيم أوشريف قد اتصل برئيس الفريق " عبد الحميد ابرشان " الذي اكد له حرفيا أنه يتوفر على عقد رفقة إتجاد طنجة لموسم واحد .

 

واشار اللاعب ابراهيم اوشريف أنه يحنفظ بوثائق تفيد صحة تجديد عقده لموسم واحد رفقة الفريق، وأبدى استعداده للإدلاء بها عند الضرورة , متشبتاً بمطالبه من أجل تسوية وضعيته داخل الفريق في اقرب الآجال .

عرض المحتوى حسب: