كرونو

خاص
خاص

العامري: لعبنا الجماعي ساهم في الضغط على مرمى الخريبكيين

عبدالإله بورزيق )البطولة_ الجديدة(

قال عزيز العامري مدرب فريق ، عقب تأهل فريقه إلى نهاية دوري اليزيد الشركي، أن مباراتهم أمام وصيف بطل الموسم الماضي أولمبيك خريبكة لا تحمل من الود غير التسمية، على اعتبار أن الفريقين معا كان مندفعين من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلال هذا المواجهة.

 

وأضاف العامري، أن الفريقين معا كانا متحمسين على الرغم من أن هذه المواجهة كانت ودية فقط، وتدخل في إطار استعدادات الفريقين للموسم الرياضي المقبل، مضيفا أن فريق أولمبيك خريبكة لعب على الهجمات المضادات، مستغلين التمريرات الخاطئة للاعبي فريقه.

 

وأكد مدرب فريق أولمبيك آسفي، أنه خلال الجولة الثانية تغيرت مفاتيح اللعب لصالح فريقه على اعتبار أنه قام بتصحيح بعض الأخطاء التي كان يرتكبها بعض اللاعبين الأمر الذي جعلهم الأقرب إلى التهديف بحكم أنهم كانوا دائمي التواجد في منطقة 18 مترا ونهجهم للعب الجماعي الذي ساهم بشكل كبير في الضغط على مرمى أولمبيك خريبكة.

 

و أوضح العامري أن أداء مجموعته خلال المواجهة التي جمعت فريقه بوصيف البطل فريق أولمبيك خريبكة يبشر بالخير ويعد بالكثير مستقبلا، مبرزا أنه مرتاح نسبيا لما قدمه لاعبوه.

 

وقال العامري أنه مرتاح لأداء المجموعة المسفيوية بنسبة 30 في المائة على مستوى الأداء الجماعي للاعبين، وبنسبة 50 في المائة لتنفيذهم ما طالبه به خلال تدريبات الفريق، مشيرا إلى أن فريقه خاض هذه المواجهة تحت تأثير عامل العياء على اعتبار أن أجروا ثلاث مباريات قوية في ظرف تسعة أيام.

 

واعتبر العامري مواجهتهم أمام أولمبيك خريبكة بمثابة المحك الحقيقي لفريقه، رغم أنها ليست مباراة يمكنه من خلالها بناء تصوره  على مستوى التركيبة البشرية للفريق خصوصا وأنهم واجهوا وصيف البطل للموسم الماضي، وهو ما قد يشكل حافزا للاعبين لبذل المزيد من العطاء خلال تلك المواجهة.

 

وأشار العامري، إلى أنه مازال أمامه الكثير من العمل رفقة الفريق، لا سيما وانه غير جلد هذا الأخير بنسبة كبيرة كما غير طريقة لعبه في ظرف شهر فقط، ما يتطلب المزيد من الصبر والعمل الجاد من أجل تحقيق الأهداف والوصول إلى المبتغى المنشود من قبل الجميع.

عرض المحتوى حسب: