كرونو

ليونيل ميسي في تداريب برشلونة
ليونيل ميسي في تداريب برشلونة

لهذا السبب "قطع" ميسي إجازته الصيفية

كشفت تقارير إعلامية، عن السبب الذي دفع بالنجم الأرجنتيني ، لقطع إجازته الصيفية، و العودة إلى تداريب فريقه برشلونة، بعدما كانت عطلته ممتدة إلى غاية يوم غد الإثنين، إلا أنه فضل رفقة زميله ، استئناف التداريب 4 أيام قبل نهاية العطلة.

 

و أكدت التقارير، أن ليونيل ميسي، رفض البقاء إلى غاية 03 غشت للإلتحاق بتداريب ، بعدما أبدى رغبة في المشاركة في مباراة السوبر الأوروبي، لذلك يجب عليه الإستعداد بالشكل الجيد، حتى يكون في المستوى المطلوب، لمساعدة زملائه و الفوز باللقب الرابع هذا الموسم.

 

و سيكون فريق برشلونة، مقبلا على إجراء مباراة السوبر الأوروبي، أمام ، يوم 11 غشت، لذلك فضل ميسي قطع إجازته، و استعادة لياقته البدينة مبكرا، حتى يكون بمقدوره المشاركة في المباراة، خصوصا و أنه يرغب في التتويج باللقب مع "البلوغرانا".

 

من جانب آخر، فإن برشلونة سيلعب يوم 14 غشت، ذهاب السوبر الإسباني، أمام ، و بعد ذلك سيجري لقاء الإياب يوم 17 غشت، ثم ستنطلق مباريات الدوري الإسباني "الليغا" يوم 20 شغت، مما يعني أن ليو يتوجب عليه الحضور مبكرا، إن أراد أن يكون في المستوى خلال شهر غشت الجاري.

 

تجدر الإشارة، إلى أن ليونيل ميسي، غبر موجود في قائمة برشلونة، لمواجهة مساء اليوم الأحد، إلا أنه قد يكون حاضرا، خلال كأس "غامبر" أمام الإيطالي، يوم الأربعاء.

عرض المحتوى حسب: