كرونو

خاص
خاص

تكريم الشركي وشاكيري في نهائي دوري اليزيد الشركي بالجديدة

عبدالإله بورزيق )البطولة _ الجديدة(

أسدل الستار يوم أمس الأحد عن منافسات الدورة السادسة من دوري المرحوم اليزيد الشركي بتتويج فريق بكأس هذه الدورة على حساب الجار أولمبيك آسفي عقب فوزه عليه بهدفين لهدف.

 

وعرفت هذه الدورة تكريم مجموعة من الوجوه الرياضية والتي ساهمت إلى زمن قريب في توهج الفريق الدكالي وصنع اسمه ضمن خانة أقوى الأندية المغربية، حيث تم تكريم المرحوم اليزيد الشركي الأب الروحي للدفاع الحسني الجديدي، حي تسلم تذكار التكريم نجله سعيد الشركي، إضافة إلى تكريم الرئيس السابق للفريق الدكالي المرحوم إدريس شاكيري حيث قامت ابنته وفاء شاكيري بتسلم تذكار التكريم.

 

وبالموازاة مع ذلك قام مسؤولو فريق الدفاع الجديدي بتكريم كل من الإطار الوطني امبارك بيهي المدير التقني السابق للفريق، ومدرب فريق الأمل والمنقب عن المواهب محمد معروف، إضافة إلى محمد بلخال.

 

يشار إلى أن فريق الدفاع الحسني الجديدي أكمل هذه المواجهة بتسعة لاعبين عقد طرد اثنين من لاعبيه، حيث تميزت هذه المواجهة مع أولمبيك آسفي بالندية والخشونة المبالغ فيها.

 

جدير بالذكر أن الدورة السادسة من دوري اليزيد الشركي عرفت مجموعة من الهفوات التنظيمية التي ينبغي تجاوزها مستقبلا لا سيما وأن الدوري الاحترافي بات على الأبواب.

عرض المحتوى حسب: