كرونو

خاص
خاص

الجامعة تقرر إعفاء بنعبيشة من مهامه

أ . لمنور ( البطولة )

أكدت مصادر خاصة "للبطولة" أن مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرروا إعفاء الاطار الوطني حسن بنعبيشة من مهامه على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني الأولمبي.

 

و أضافت نفس المصادر أن نور الدين البوشحاتي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ونائب رئيس الجامعة سيعقد اجتماعا طارئا مع الناخب الوطني الأولمبي حسن بنعبيشة وناصر لارغيت المدير التقني للمنتخبات الوطنية يوم غد الثلاثاء.


و من المنتظر أن يتم الاستماع لمدرب لشرح أسباب الهزيمة الأخيرة التي مني بها الفريق الوطني أمام نظيره التونسي، وتبخر حلم بلوغ أولمبياد 2016 بريو دي جانيرو.


كما سيتم خلال هذا الاجتماع إبلاغ الناخب الوطني الأولمبي بخبر إقالته بعد فشله في قيادة المنتخب الوطني الأولمبي إلى بلوغ كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة، المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو.

 

و أوضحت  ذات المصادر أن الجامعة لن تعين في الوقت الراهن أي مدرب لخلافة حسن بنعبيشة، نظرا لعدم التزام المنتخب الوطني الأولمبي بالمشاركة في أي استحقاقات.


و يشار إلى المنتخب الوطني الأولمبي كان قد أقصي على يد المنتخب التونسي بعد هزيمته يوم السبت الماضي بملعب رادس بهدفين لصفر، رغم انتصاره في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

عرض المحتوى حسب: