كرونو

صورة مركبة _ غير حقيقية_ لمرتضى فال بقميص الوداد
صورة مركبة _ غير حقيقية_ لمرتضى فال بقميص الوداد

" مُرتضى فال يَقترِب مِن حَمل قميصِ الوِداد "

محمد زايد (البطولة)

ذكر مصدر مقرب من سعيد الناصيري، رئيس، أن هذا الأخير قد وصل لاتفاق نهائي يقضي بانتقال المدافع السينغالي مرتضى فال لصفوف الفريق الأحمر، لمجاورته بالمواسم الثلاثة القادمة، مقابل مبلغ مالي يناهز ال 700 مليون سنتيم.


مصدر "البطولة" الرافض ذكر اسمه، أكد أن المفاوضات مع إدارة فريق المغرب التطواني انطلقت منذ أكثر من شهر في سرية تامة، وكانت مشروطة بتعثر فريق الحمامة البيضاء بدوري أبطال أفريقيا.


و تابع المصدر ذاته التأكيد على أن فال الذي جدد مع فريق المغرب التطواني مؤخرا لموسم واحد، مقابل مبلغ مالي يناهز ال 250 مليون سنتيم، كان انتقاله للفريق الأحمر مرهونا بعدم تأهل الفريق التطواني لدور نصف نهائي المسابقة القارية، وأيضا تقديم عرض مالي محترم، يليق بحجم وقيمة اللاعب، يضيف ذات المصدر.


و حسب معطيات توصلت بها "البطولة"، فاللاعب سيحصل على منحة مالية سنوية تصل ل 300 مليون سنتيم عن كل موسم، إضافة إلى امتيازات وتحفيزات أخرى.


هذا وكان فال قد جدد مع فريق المغرب التطواني عقده المنتهي بنهاية الموسم الماضي لموسم واحد، و ذلك بغية تعزيز صفوف الفريق المغربي في منافسات دوري أبطال أفريقيا و بلوغ دور نصف النهائي، غير أن تحصيل "الماط" على نقطتين من ثلاث مواجهات بدور المجموعات، صعب مهمة بطل المغرب للموسم ما قبل الماضي، و عجّل بتسريع المفاوضات بين الجانبين التطواني والودادي حول فال، في انتظار التأكيد الرسمي في قادم الأيام.

عرض المحتوى حسب: