كرونو

خاص
خاص

رسميا: الكوكب المراكشي يوقع عقد رعاية جديد

أشرف السليطين الأمغاري ( البطولة _ مراكش )

أعلن فريق مساء يوم أمس الاثنين عن توقيع عقد رعاية جديد من طرف شركة "بيكا البطروس" المالكة لأغلب أسهم منارة مول، العقد يمتد لثلاثة سنوات بقيمة مالية تقدر ب100 مليون سنتيم للموسم الواحد.

 

 وعرف حفل توقيع اتفاقية الشراكة بين فريق الكوكب المراكشي وشركة منارة مول حضور شخصيات وازنة، يتقدمهم والي جهة مراكش تانسيفت الحوز السيد عبد السلام بيكرات وبعض أعضاء المكتب المديري و رئيس المكتب المديري يوسف ظهير ورئيس الفريق فؤاد الورزازي و مالك لشركة المصري كامل ابوعلي وبعض نوابه.

 

وتقدم رئيس الفريق المراكشي فؤاد الورزازي بجزيل الشكر لمدير الشركة على الثقة التي وضعها في المشروع الطموح لنادي الكوكب الرياضي المراكشي متمنياً أن تكون هذه البادرة لبنة أولى في شراكة متميزة مستقبلا ً.

 

ومن جانبه قال رئيس شركة بيكا البطروس كامل ابو علي  أن حمل فريق الكوكب المراكشي للعلامة التجارية الخاصة بالمركز على قمصانه الخاصة ، يعتبر شرف عظيم وقيمة مضافة للشركة، مؤكداً أن مدينة مراكش وفريقها الأول يستحقان الافضل.

 

وعلمت "البطولة " ان فريق الكوكب الرياضي المراكشي يستعد للتعاقد مع مجموعة من المستشهرين الجدد في الأيام القليلة القادمة .

عرض المحتوى حسب: