كرونو

فريق وفاق سطيف
فريق وفاق سطيف

وفاق سطيف على أبواب أزمة عاصفة

عيسى توفيق" البطولة – الجزائر"

يواجه نادي أزمة داخلية معقدة، قد تعصف به الى طريق مسدود، بعد فشله في الحفاظ على لقبه القاري إضافة الى بدايته الضعيفة في البطولة المحلية.

 

يشهد بيت النسر السطايفي تحركات غير عادية هذه الأيام، تقوم بها أطراف نافذة في المدينة من مسيرين ولاعبين قدامى، للإطاحة بالرئيس الحالي للنادي حسان حمار، مستغلين في ذلك النتائج الضعيفة التي سجلتها تشكيلة المدرب ماضوي في كأس ، إضافة الى بدايته المتعثرة في البطولة الوطنية.

 

وحسب آخر التطورات التي يعرفها الفريق، فإن عدد هام من المساهمين في رأس مال شركة النسر الأسود، غير راضين عن سياسة الرئيس حسان حمار، ويحملونه مسؤولية النزيف الجماعي، الذي شهدته التشكيلة هذا الصيف، فرغم الأرباح الخيالية التي جناها النادي من جراء تتويجه بلقب كأس رابطة أبطال إفريقيا وكذلك لقب البطولة الجزائرية، إلا أن الادارة لم تقم بأي انتدابات هامة لتدعيم التشكيلة، مقابل تسريحها لركائز الفريق في ظروف غامضة.

 

ضمن نفس الموضوع، طالب بعض المساهمين بفتح تحقيق موسع في ميزانية الفريق في ظل الشبهات الكبيرة التي تحوم حول صرف مبالغ هامة في صفقات مشبوهة.

 

إلى ذلك، كشف المدرب الحالي للتشكيلة السطايفية خيرالدين ماضوي عن نيته في مغادرة العارضة الفنية للنادي مباشرة عقب لقاء الجولة المقبلة ضد شباب قسنطينة بملعب 8 ماي 45، مرجعا قراره هذا الى رغبته في أخذ قسط من الراحة بعد موسم شاق قضاه مع الفريق.

عرض المحتوى حسب: