كرونو

الرجاء
الرجاء

الرّجاء توضح ما قِيل عن تأخُر صرف مُستحقات اللاّعبين والمُدرب كْرُول

م.ز(البطولة)

بعد أن طالبت عدد من الجماهير الرجاوية توضيحات بخصوص الأخبار التي تتحدث عن عدم توصل لاعبي ببعض مستحقاتهم المادية، بما فيهم المدرب رود كرول، نشرت لجنة التواصل والإعلام بالنادي الأخضر توضيحا جاء كالآتي:


"حرصا من لجنة التواصل والإعلام لفريق الرجاء الرياضي على الرد عن استفسارات عدد كبير من محبي الفريق، وبعض الزملاء الإعلاميين، بخصوص بعض المواضيع التي لها علاقة بالفريق الأخضر، نوضح ما يلي:


توصل الموقع بعدد من الاستفسارات حول الوضعية المالية للاعبين والطاقم التقني، وتوضيحا للموضوع تؤكد مصلحة الحسابات للرجاء أن غالبية اللاعبين توصلوا بمستحقاتهم المالية قبل السفر إلى تركيا، بما في ذلك لاعبي المنتخب الأولمبي، الذين حصلوا على مستحقاتهم بعد العودة إلى صفوف الفريق.


كما توصل اللاعبون الجدد في الأسبوع الماضي، بمستحقاتهم المالية، باستثناء محمد مسعودي، الذي سيتوصل بمستحقاته في الأيام المقبلة.


وتوصل رود كرول، مدرب الرجاء، بدوره بجميع مستحقاته المالية، والمتمثلة في راتب شهرين "تسبيق"، وراتب شهر يوليوز، وسيتوصل في الأسبوع المقبل براتب شهر غشت.


وفيما يخص الحالة الصحية للاعبين، تؤكد اللجنة الطبية للرجاء أن جميع اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة، باستثناء اللاعبين الذين يخوضون تداريب انفرادية لاسترجاع لياقتهم البدنية استعدادا للعودة لتداريب الفريق.


وبخصوص اللاعب ياسين الصالحي، فقد تماثل للشفاء، وتجاوز الإصابة التي كان يعاني منها، بعد خلوده للراحة، وسيبدأ تداريبه وفق البرنامج الذي سيحدده له الطاقم الطبي والتقني للفريق، لاستعادة لياقته.


وتشير لجنة التواصل والإعلام إلى أنها تحرص على التواصل مع زوار الموقع الرسمي، والصفحة الرسمية للفريق بالموقع الاجتماعي "فايسبوك" لتمكينهم من متابعة آخر الأخبار والمستجدات الخاصة بالفريق، ولنفي الشائعات التي يحاول البعض ترويجها، رغم علمه المسبق بعدم صحتها. "

عرض المحتوى حسب: