كرونو

مقتطف من حوار الناصيري و "البطولة"
مقتطف من حوار الناصيري و "البطولة"

النّاصِيري لـ"البطولة": "دْيارا كاذِب و سَيعود"

محمد زايد (البطولة _ الدار البيضاء) / تصوير: خالد كروم

قال سعيد الناصيري، رئيس ، أن اللاعب سليمان ديارا الذي فر إلى هنغاريا و وقع مع فريق هناك، سيعود عاجلا أم آجلا لفريقه الوداد، و ذلك بعد أن يسلك النادي المغربي الطرق القانونية الكفيلة بإعادة اللاعب المالي لفريقه الأول.


و أكد الناصيري في حديث خص به "البطولة" عن لجوء الوداد للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل حل هذا المشكل، لا سيما وأن اللاعب مرتبط بعقد احترافي مدته أربع سنوات مع النادي المغربي، يضيف رئيس الوداد دائما.


و أضاف المتحدث ذاته قائلا :" كل الحجج التي تحدث عنها ديارا، والتي استغلها لهروبه، تعتبر واهية، ولدينا ما يفندها كاملة، أبزرها، محل إقامته، حين تحدث عن عدم توفير النادي لإقامة جيدة له، وهذا أمر مغلوط، حيث كان يقيم بفندق مصنف منذ أكثر من عام، هو و باقي المحترفين الآخرين، و كل هذا كما ذكرت من قبل بالدليل و الوثائق"، يقول الناصيري لميكروفون "البطولة".


رئيس بطل المغرب، واصل حديثه عن قضية ديارا بالقول على أن كل مستحقاته كان يتوصل بها في وقتها، و أن النادي متأكد من إنصاف "الفيفا" له، بما أن موقف النادي المغربي سليم في هذه القضية بشكل كبير جدا.


هذا و كان ديارا قد ظهر في صورة جديدة رفقة مسؤول عن فريق أوبيست الهنغاري أول أمس، وهو يحمل قميص النادي بعد توقيعه لعقد مدته ثلاث سنوات، حسب مصادر صحفية مجرية.

 

عرض المحتوى حسب: