كرونو

اتحاد طنجة
اتحاد طنجة

تأهل اتحاد طنجة بسهولة، وتعذب أ.خريبكة وش.الريف قبل ضمان العبور

ص.ت (البطولة)
تأهل فريق بسهولة إلى دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014_2015، فيما تعذب فريقا أولمبيك خريبكة وشباب الريف الحسيمي كثيرا قبل حجز بطاقة التأهل. 


وكان فريق اتحاد طنجة ، الوافد الجديد على البطولة الوطنية الاحترافية، قد أمن بشكل كبير تأهله بميدانه بفوزه ذهابا على النادي المكناسي (3_1) قبل أن يعزز النتيجة بمكناس بهدفين للاشيء كانا من توقيع اليكسيس موندومو (د27) وعبد الغني معاوي (د82).


ومن جانه تمكن فريق وشباب الريف الحسيمي، الذي اكتفى بالتعادل بميدانه أمام وداد تمارة (القسم الثاني) 2_2 ، من العودة بفوز بنتيجة 2_1 كانا من توقيع صابر الغنجاوي (د9 و60) ، مقابل هدف لسعيد الأبيض، مكنه من انتزاع البطاقة الثانية لدور ثمن النهاية .


أما فريق أولمبيك خريبكة، الذي اكتفى بنتيجة التعادل السلبي بميدانه في مباراة الإياب ، فتمكن من حجز بطاقة التأهل إلى دور ثمن النهاية بفضل التعادل الإيجابي الذي حققه خارج الميدان (1-1) في مباراة الذهاب.


وفي المقابل لم يجد فريق يوسفية برشيد أي عناء في انتزاع بطاقة التأهل إلى دور ثمن نهاية كأس العرش بعد فوزه البين على نادي السالمي (أحد أندية الهواة) في مباراة الإياب 3_0 ليؤكد نتيجة الذهاب التي فاز بها خارج ميدانه 1_0 .

عرض المحتوى حسب: