كرونو

ماكسيمليانو أليغري
ماكسيمليانو أليغري

أليغري: روما منافسنا على لقب الكالتشيو

أعرب المدرب الإيطالي لفريق الإيطالي عن أمله في أن تكون هناك مباراة ممتعة بين فريقه وفريق غدا الأحد لحساب قمة الجولة الثانية من لكرة القدم على ملعب "الأولمبيكو"، مشيرا في الصدد أن فريقه وفريق الذئاب سيكونان أبرز المنافسين على الفوز بلقب الكالتشيو.

 

 

 

وقال أليغري وفق ما نقل عنه الموقع الرياضي "فوتبول إيطاليا" من تصريحات: "أتمنى أن يكون لقاء مذهل حيث على مدى العامين الماضيين كانت مباراة من أهم المباريات في الدوري الإيطالي، وأمل أن لا يكون هناك أي حوادث عنف التي نراها في المباريات الكبيرة التي تتميز بالحماس الكبير" .

 

 

 

وأضاف الربان الإيطالي: "روما قدم ميركاتو متميز وتمكن من إضافة العديد من التعزيزات على الفريق أظهروا أنهم عازمون على تعويض الموسم الماضي ولديهم كل ما يلزم للتألق في الكالتشيو وأنا أقول أن روما ويوفنتوس سيكونا المنافسين الأبرز في الكالتشيو لهذا الموسم" .

 

 

وعن الخسارة في أولى المباريات أمام أودينيزي قال أليغري: "الناس قالت بعد السوبر في شنغهاي أننا سنكون مثل أكلي لحوم البشر وأننا سنسحق كل المنافسين في طريقنا للفوز وحاليا بعد خسارة أول مباراة في الدوري يتعاملون معنا كالمتخبطين .. وهذا الامر غير صحيح" .

عرض المحتوى حسب: