• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

من مواجهة الذهاب
من مواجهة الذهاب

الماط يفشل في "الريمونتادا" أمام الزعيم العسكري

يوسف الشافعي (البطولة _ الرباط)

فشل نادي في تحقيق "الريمونتادا" أمام مضيفه برسم الدور 32 من مسابقة ، إذ عاد بنتيجة الفوز (2-4)، ليعبر بذلك الفريق العسكري للدور ثمن النهائي بعد فوزه ذهابا بثلاثية نظيفة على أرضية ملعب سانية الرمل.

 

ووقع رجال المدرب البرتغالي جوزيه روماو على بداية قوية في مواجهتهم للمغرب التطواني، إذ جاء الهدف الأول في المباراة بأقدام المهاجم المهدي النغمي في الدقيقة 16 بعدما تلقى كرة رائعة من زميله إسماعيل السردي الذي قام بثنائية مميزة مع المهاجم مصطفى اليوسفي.

 

ولم يمهل الفريق الضيف خصمه العسكري إلا قليلا، إذ سجل هدف التعادل في الدقيقة 20 من رأسية زاحفة، بعدما تلقى كرة على المقاس من زميله الإسباني طاطو.

 

وعاد المهاجم "الأسمر" محمد اليوسفي في الدقيقة 21، ليُطلق العنان لفرحة كبيرة في "الكورفا تشي"، إذ استغل سوء تفاهم بين القائد محمد أبرهون وحارسه محمد اليوسفي ليتلاعب بهما على طريقته ويهز الشباك التطوانية للمرة الثانية في المباراة.

 

وتواصل مهرجان الأهداف "الرائعة"، ليسجل نجم المغرب التطواني عبد العظيم خضروف هدف الثاني لممثل كرة القدم الوطنية في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تلقى كرة من المهاجم الجديد للفريق حمزة بوزروق، ليقرر التلاعب بالدفاع العسكري ويهز شباك الحارس كريم فكروش.

 

وعرف الشوط الأول طرد كل من المهدي برحمة و"المايسترو" أحمد جحوح، بعد دخولها في تشابك بالأيادي.

 

واندفع نادي المغرب التطواني في الجولة الثانية بحثا عن فوز لحفظ ماء الوجه، بينما واصل الفريق العسكري التحكم في إيقاع اللقاء على طريقته الخاصة.

 

وقام الحكم الجعفري بإعلان ضربة جزاء لصالح فريق المغرب التطواني في الدقيقة 60، ليُسجل منها خضروف الهدف الثالث لرجال المدرب الإسباني لوبيرا، بعدها مباشرة كاد الشاب كريم بنعريف أن يدون هدف التعادل من تسديدة قوية لولا التدخل البطولي للحارس محمد اليوسفي.

 

واستمر السيناريو "الهيتشكوكي" في المباراة، إذ عاد أنس لمرابط لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 71، وهو الأمر الذي أدخل الشك للمعسكر العسكري، مما دفعهم لمحاولة الاحتفاظ بالكرة بين أقدامهم وتسيير المباراة على طريقتهم.

 

وسيواجه الفريق العسكري في الدور المقبل خصمه شباب الريف الحسيمي الذي أطاح بوداد تمارة من الكأس الفضية.

عرض المحتوى حسب: