كرونو

مدرب المغرب التطواني سيرجيو لوبيرا (عدسة المغرب التطواني)
مدرب المغرب التطواني سيرجيو لوبيرا (عدسة المغرب التطواني)

مدرب الم.التطواني: قدمنا مباراة جيدة، و هنيئا للجيش الملكي

جمال ملكي (البطولة - الرباط)

أكد مدرب فريق ، الإسباني سيرجيو لوبيرا، أن لاعبي "الماط"، حاولوا المغارمة في مباراة اليوم، بغية العودة بالتأهل من العاصمة الرباط، و ضمان بطاقة العبور إلى دور الـ16 من مسابقة ، إلا أن ذلك لم يحصل.

 

و عقب نهاية المباراة، عقد المدربان سيرجيو لوبيرا، و خوصي روماو، ندوة صحفية، حيث قال مدرب المغرب التطواني:" غامرنا خلال مباراة اليوم، و ذلك نتج عنه خلق العديد من المحاولات، كما أننا تمكنا من تسجيل 4 أهداف. من جهة أخرى، لقد أهدرنا بعض الفرص، التي كانت ستمنحنا التأهل".

 

ثم أضاف:" تسجيل أربعة أهداف خارج الميدان، ليس أمرا سهلا، و رغم استقبالنا لهدف في الدقائق الأولى، إلا أننا استطعنا العودة في المباراة. و رغم "السيناريو" السيء الذي عشناه في مباراة الذهاب، إلا أننا اليوم، قدمنا مباراة جيدة".

 

قبل أن يختتم حديثه عن المباراة:" هنيئا لفريق الجيش الملكي على تأهله، و حظ أوفر له في ما تبقى من المباريات في كأس العرش".

 

من جهة أخرى، قال لوبيرا عن حظوظ المغرب التطواني، للعبور إلى نصف نهائي ، حين سيلاقي مازيمبي الكونغولي:" نحن لدينا حظوظنا، و سندافع عنها في الكونغو، كما أنه يجب الإشارة إلى أمر مهم، و هو أنه بلوغ دور المجموعات، يعتبر أمرا إيجابيا بالنسبة للفريق".

عرض المحتوى حسب: