كرونو

ألان باردو
ألان باردو

باردو: تشيلسي تفاجئ بسرعتنا المُذهلة

 

قال آلان باردو مدرب المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت بعد الفوز 2-1 على إن سرعة لاعبيه "المخيفة" لم يتوقعها الفريق المنافس.
 

وهدد بالاس مرمى صاحب الأرض بالعديد من الهجمات المرتدة الخطيرة وألحق بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الهزيمة الثانية في مئة مباراة على ملعب ستامفورد بريدج بهدفين عن طريق بكاري ساكو وجويل وارد مقابل هدف أحرزه الكولومبي رادامل فالكاو.
 

وحقق الفريق الضيف فوزه الثالث في أربع مباريات في الدوري هذا الموسم ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.
 

وقال باردو لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): "يمكننا أن نخيف المنافسين بسرعتنا وفعلنا ذلك منذ البداية وحتى النهاية".
 

وأضاف: "كان على مدافعي الفريق الدفاع بشكل جيد جدا وفعلوا ذلك بالفعل، تعاقدنا مع لاعبين جدد هذا الموسم لكننا لم نفقد حماسنا".
 

ونجح باردو الذي تولى تدريب بالاس منتصف الموسم الماضي في تحويل الفريق إلى منافس مزعج لأفضل الفرق في البطولة.
 

ويلعب الفريق بتنظيم محكم ويملك مجموعة موهوبة في الوسط بالإضافة لخط هجوم سريع للغاية.
 

وقال باردو: "الأداء كان رائعا اليوم وهو أحد أفضل المباريات التي شاهدتها للفرق التي توليت تدريبها من حيث الحفاظ على هدوء الأعصاب".
 

وتابع: "تعاقدنا مع مجموعة لاعبين أفضل فنيا من الموسم الماضي، لا أقول إننا سننافس على التأهل لأوروبا لكننا نملك فريقا جيدا".
 

وخسر بالاس أمام ارسنال فقط هذا الموسم والعامل الحاسم للفوز اليوم هو رغبة الفريق في الاستفادة من تراجع مستوى تشيلسي الذي حصد أربع نقاط فقط.
 

وقال داميان ديلاني مدافع بالاس: "قدمنا أداء رائعا طوال 90 دقيقة، لم نلجأ للدفاع فقط بل كنا نضغط للحصول على الكرة، أتيحت لنا بعض الفرص الجيدة للتسجيل وكان من الممكن أن تكون الأمور أكثر راحة".
 

وأضاف: "في العامين الماضيين لجأنا للدفاع وخسرنا، لكن قلنا إذا كنا سنخسر فعلينا المحاولة، عندما شعر تشيلسي بالمعاناة كان في اعتقادنا أننا نستطيع الاستفادة من البداية السيئة للمنافس هذا الموسم". ( رويترز )

عرض المحتوى حسب: