كرونو

من المباراة
من المباراة

ريال مدريد ينتفض ويحقق أولى إنتصاراته بالخماسية

إنتفض فريق الإسباني محققا أولى إنتصاراته في الموسم الجديد من لكرة القدم، وذلك حينما إستضاف على أرضية ملعبه "السانتياغو بيرنابيو" نظيره الأندلسي برسم ثاني جولات الليغا وتمكن من الفوز عليه بخماسية نظيفة، متجاوزا بذلك خيبة الأمل التي حققها في أولى جولات المنافسة إثر تعادله سلبيا مع فريق .

 

 

بعزيمة قوية في تحقيق الفوز دخل رجال المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز مباراتهم أمام العائد إلى أحضان الدوري الإسباني بيتيس خاصة أن الفريق يضع نصب عينيه المنافسة على لقب الليغا الإسبانية للموسم الجاري بعد خروجه خاوي الوفاض من منافسات الموسم الماضي.

 

 

كتيبة المرينغي لم تمهل الصيف الأندلسي سوى دقيقيتين لتفتتح باب التهديف عن طريق الجناح الويلزي غاريث بايل، قبل أن يحرز النجم الكولومبي لاعب الوسط خاميس رودريغيز الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 39 من ضربة خطأ أنطولوجية، لينتيه الشوط الأول بتفوق فريق المرينغي بثتائية نظيفة.

 

 

وخلال الشوط الثاني من المباراة تواصل ضغط فريق المرينغي على الحصون الخلفية للفريق الأندلسي، ضغطا أثمر إحراز هدفين أخرين الأول جاء عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيمة في حدود الدقيقة 47 فيما عاد اللاعب خاميس لإحراز هدفه الثانية في المباراة والرابع لفريق ثلاثة دقائق بعد هدف بنزيمة.

 

 

وأتيحت للضيوف فرصة إحراز هدف حفظ ماء الوجه، بعدما أعلن حكم اللقاء عن ضربة جزاء في الدقيقة 61 من زمن المباراة، غير أن الحارس الكوستاريكي أبى إلا أن يحافظ على نظافة شباك الملكي عقب أن تصدى للركلة التي نفذها اللاعب روبين كاسترو.

 

 

وأسدل النجم الويلزي الستار عن المهرجان التهديفي للفريق الأبيض في الدقيقة 89 من زمن المباراة، ملتحقا باللاعب خاميس اللذان أحرزا الثنائية في ذات المباراة.

 

 

لتنتهي المباراة بفوز فريق ريَال مدريد الإسباني بخماسية نظيفة، محققا بذلك الملكي أولى فوز في مباراة رسمية تحت قيادة المدرب الإسباني الجديد لفريق رافاييل بينيتيز وموجها رسالة إنذارية لمنافسيه في المباريات القادمة من الليغا الإسبانية. 

عرض المحتوى حسب: