كرونو

كمال الزواغي مدرب شباب الريف الحسيمي
كمال الزواغي مدرب شباب الريف الحسيمي

الزواغي: نجحنا في إيقاف الجيش الملكي

جمال ملكي (البطولة - الرباط)

أكد المدرب التونسي لفريق ، كمال الزواغي، أن لاعبيه قدموا الشيء المطلوب منهم، و ذلك عن طريق الحد من خطورة لاعبي نادي الخصم، ، خصوصا بعدما تم إيقاف الأجنحة، ليجد بذلك العساكر صعوبة في اختراق الخط الدفاعي، للنادي الريفي.

 

و عقب نهاية المباراة، قال كمال الزواغي قي الندوة الصحفية:" لقد نجحنا في تقليص المساحات على الفريق الخصم، و حاولنا الحد من خطورة الأجنحة... الجيش الملكي كان يحاول خلق المتاعب من الجهة اليمنى، و ذلك عن طريق رفع الكرات لداخل مربع العمليات".

 

ثم أضاف:" كل الضغط تحمله لاعبنا الكاميروني، و الذي كان يقود خط دفاع فريقنا... نتيجة اليوم ليست مطمئنة، و هي فخ بالنسبة لنا، لكن على العموم إستفدنا من إشراك لاعب شاب، و هذا أمر مفيد لنا".

 

و بخصوص نجم الحسيمة، عبد الصمد لمباركي، الذي لم يشارك في المباراة، و ظل جالسا في المنصة الشرفية، فإن الزواغي قال عنه:" لمباركي لاعب كبير، لكن وجب التفكير في المستقبل، و الآن لدينا لاعب صاعد (البحيري 21 سنة)، و علينا أن نمنح بعض اللاعبين فرصتهم... لمباركي سيقدم لنا الإضافة بخبرته، التي سيستفيد منها اللاعبون الشباب".

 

تجدر الإشارة، إلى أن المباراة التي جمعت بين الجيش الملكي، و شباب الريف الحسيمي، عن ذهاب ثمن نهائي ، إنتهت بالتعادل السلبي (0-0).

عرض المحتوى حسب: