كرونو

المدرب البرتغالي خوصي روماو
المدرب البرتغالي خوصي روماو

روماو: الجيش الملكي فريق ألقاب.. و أنا أريد صناعة التاريخ

ج.ملكي (البطولة - الرباط)

أكد المدرب البرتغالي خوصي روماو، أن قدومه إلى ، جاء بهجف بناء فريق، و إعادة هيبة "الزعيم"، صاحب الألقاب المحلية و القارية، و الذي فقد سمعته، و أصبح يعاني عند مواجهة أندية صغيرة، كما أنه كان على مقربة من السقوط إلى القسم الثاني، خلال الموسم الكروي الماضي.

 

و فشل النادي العسكري، عشية اليوم الثلاثاء، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام ، بعدما تعادل معه سلبا (0-0)، في ذهاب ثمن نهائي ، على أرضية ملعب الفتح بالعاصمة الرباط.

 

و عقب نهاية المباراة، قال روماو في الندوة الصحفية:" فريق مثل الجيش الملكي، عليه أن يظهر بوجه أفضل من الذي يظهر به حاليا... نحن في بداية الموسم، و لازال ينتظرنا عمل كبيرن، و أنا هنا لمنح الفريق هيبته التي افتقدها، و إعادة توهج النادي".

 

ثم أضاف:" الجيش الملكي هو فريق ألقاب، و كما يعلم الجميع، فالنادي مر من مرحلة صعبة في السنوات الأخيرة، لذلك فإن التغيير يستوجب الصبر، لأنه ليس بالأمر السهل. أهم شيء، هو أن اللاعبون واعون بحجم قميص الجيش الملكي".

 

و استرسل قائلا:" أنا لست هنا للعب على المركز الثاني، أريد الفوز بالألقاب، و هذا تحدي بالنسبة لي... عندما دخلت المغرب لأول مرة، حينها كان الجيش الملكي يلعب على الألقاب، و نحن الآن نتحدث عن واحد من أكثر الأندية تتويجا في المغرب، لذلك فإني أقاتل من أجل البطولات، لكن وجب السير بخطى ثابتة، أنا لست من نوعية المدربين الذين يبيعون الوهم للجمهور، لذلك، أقول أنه إذا أتيحت لنا الفرصة، فإننا سنقاتل من أجل الفوز بالكؤوس. علينا العمل بجد، حتى نقدم كرة جميلة، و نبرهن للجميع أن هذا هو الجيش الملكي الحقيقي".

 

و عن مباراة اليوم، قال روماو:" صحيح أن الفريق لم يظهر بالوجه الصحيح، لكن لا يجب النسيان، أننا واجهنا فريقا منظما، و أنا شخصيا، كنت أنتظر الشيء الكثير من اللاعبين. أدائنا اليوم كان جد عادي".

عرض المحتوى حسب: