كرونو

أنتوني مارتيال
أنتوني مارتيال

الوجه الاخر لمارتيال .. "قنبلة الميركاتو"

ترجمة : يوسف الجناتي الإدريسي (البطولة)

خطف أنتوي مارتيال، الشاب الفرنسي البالغ من العمر 19الاضواء، بعد صفقة انتقاله المدوية الى التي بلغت رقما قياسيا (36 مليون جنيه استرليني).

الشاب الذي يعيش الان حياة الشهرة داخل احد اكثر الاندية شعبية في العالم ، يميل الى خوض حياة عادية. فيفضل البقاء في المنزل، وقضاء وقت مع امه، مشاهدة البرامج التلفزية خاصة وانه مدمن على المسلسلات الامريكية، مما يساعده على الاسترخاء بعد المباريات والتداريب.

مارتيال يحب ايضا قضاء وقت مع أسرته الصغيرة، حيث تزوج من صديقة طفولته سامانثا. وانجب منها فتاة اطلق عليها اسم '' تاتو''، مع العلم انه ينتظر مولودا جديدا في الايام القادمة.

تغير في مجرى حياة الاعب

انتقال مارتيال يمكن ان يتعدى (58 مليون جنيه استرليني)، في حالة اخياره كلاعب السنة في اوروبا مما يجعله اغلى مراهق في تاريخ الكرة الأوروبية.

في تصريح سابق لجريدة فرانس فوتبال  شرح انتوني مارتيال كيف انه كان يعيش كأي مراهق عادي يهوى الالعاب الالكترونية، واضاف انه يحضر للمباريات بالاستماع للموسيقى والصلاة باعتباره مسيحيا كاثوليكيا، اما بعد المباريات فقد كان يفضل قضاء الوقت مع زوجته بالتجول في شوارع مدينة موناكو.

تجدر الاشارة الى ان انتقال انتوني مارتيال لنادي الشياطين الحمر  وضع الاعب تحت ضغط كبير من الممكن ان يؤثر على الاعب ويغير من نمط  حياته.

عرض المحتوى حسب: