كرونو

خاص
خاص

"حلالة بويز" تصدر بيانا قبل مواجهة الكاك للوداد

ص.ت (البطولة)

أصدرت أولترا حلالة بويز، المساندة لفريق ، بيانا، تدعو فيه الجماهير القنيطرية للامتثال للروح الرياضية، وعدم تشويه صورة المدينة التي ينتمي إليها هذا الجمهور، أو، المدن التي تحتضن مباريات فريقها، كمدينة سلا في مقام أول، و التي تقام عيلها مباريات الفريق القنيطري مؤقتا، إلى حين إتمام الأشغال بالملعب البلدي بالقنيطرة.


و جاء البيان كالآتي:

"تؤكد إلتراس حلالـــة بويز على ضرورة احترام ساكنة مدينة سلا، باعتبارها المدينة المضيفة لمقابلات النادي الرياضي القنيطري، كما تؤكد على ضرورة احترام جمهور الخصم والابتعاد عن كل الاستفزازت والمضايقات التي من شأنها إحداث أفعال لاتتماشى مع مبدأ الوحدة التي اتخذته إلتراس حلالة بويز واعتبرته من أولوياتها الرئيسية مع كافة الجماهير بدون استثناء.

لكي لا نسدي خدمة للمفسدين الذين ينتظرون مثل هاته المناسبات لتشويه صورة الإلتراس المغربية وتمويه الرأي العام، في أفق تهيئ الأرضية المناسبة لاحتواء الجماهير والقضاء على روح الإلتراس .


في هذا السياق، تعلن إلتراس حلالة بويز أن أحسن "تيفو" يمكن للجماهير القنيطرية القيام به يوم المقابلة، هو الحرص على النظام والتنظيم كما عهدناه من محطة القطار إلى باب الملعب ذهابا وإيابا. فالكل مسؤول على إنجاح هذا "التيفوالفكري" للدفاع عن مبدأ لطالما حاربنا و حوربنا من أجله.


فبتظافر وتوحيد مجهوداتنا ... نستطيع تحقيق أهدافنا."


 ويذكر أن "حلالة بويز" أصدرت هذا البيان ساعات قليلة قبيل لقاء فريقها بفريق الوداد الرياضي، ضمن منافسات كأس العرش، والذي سيدور اليوم على أرضية ملعب أبو بكر عمار بمدينة سلا، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا.

عرض المحتوى حسب: