كرونو

بيدرو رودريغيز
بيدرو رودريغيز

بيدرو: مورينهو شخصية مُتشبعة بالإنسانية

أيوب رفيق ( البطولة )

أبرز الدولي الإسباني، بيدرو رودريغيز البُعد الإنساني لشخصية المدرب البرتغالي لنادي ، ، مُعتبرا إياه ذو نزعة وحس أسري، رغم الصلابة التي يلمسها المتابعون ظاهريا في "السبيشل وان".

 

خريج أكاديمية "لاماسيا"،شدَّد على صواب قراره بالتوقيع في كشوفات تشيلسي، مُشيدا بالصورة التي استقبله بها جميع أفراد النادي اللندني، لدى التحاقه بالفريق قادما من برشلونة.

 

اللاعب البالغ من العمر 28 سنة ، تحدث إلى صحيفة "ماركا" بالقول: "رغم أنه يظهر صلبا وقويا لبعض الأشخاص، لكن مورينهو مُختلف على المستوى الشخصي، إنه يُعاملك كفرد من أسرتك، يكثرت بشدة للقيم والمبادئ".

 

ذات المتحدث، استطرد قائلا: "أرى أنني اتخذت القرار الصائب بالإنتقال إلى تشيلسي، لقد حظيت باستقبال مميز وحار من جميع مكونات النادي، هذا المعطى يسَّر لي مهمة التأقلم مع أجواء النادي".

 

وكان بيدرو قد انضم إلى البلوز بحوالي 30 مليون يورو، مُقدما بذلك على خطوة هالَتْ الكثيرين، بعدما كان على أعتاب الدفاع عن ألوان مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي، لويس فان خال.

 

يُشار إلى أن اللاعب الإسباني دشَّن مسيرته الإحترافية مع البلاوغرانا سنة 2008، حيث ساهم بشكل جلي وملحوظ في الإنجازات التي حصدها وراكمها الفريق منذ تلك الفترة.

عرض المحتوى حسب: